1 خبر عاجل

بعد ضجة طلاقها من محمد الترك.. دنيا بطمة تثير الجدل بتقليدها وتحول شكلها إلى كيم كارداشيان .. إطلالة جريئة بفستان مثير! 

بعد ضجة طلاقها من محمد الترك.. دنيا بطمة تثير الجدل بتقليدها وتحول شكلها إلى كيم كارداشيان .. إطلالة جريئة بفستان مثير! 
مقترحات من adarabi

مجموعةً من الصور الجديدة نشرتها الفنانة المغربية دنيا بطمة على حسابها الشخصي في انستغرام التي قابلها الجمهور بتعليقات حادّة وانتقادات صادمة بسبب ما اعتبرها البعض جرأة في الإطلالات التي تعتمدها ربما تكون لاغاضة طليقها محمد الترك ومن جهة أخرى اعتبرها البعض تقليد للنجمة العالمية كيم كارداشيان. 

 



لن تصدق مدى جمال عفاف شعيب في صورة نادرة لحفل زفافها..جمالها يخطف الأنظار.. صورةبكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!

الفنانة المغربية التي أثارت الجدل في الفترة الاخيرة دنيا بطمة نشرت عبر حسابها الشخصي في انستغرام صوراً ظهرت فيها وهي ترتدي فستان جلد قصير يكشف فخذيها، فيما كان واضحاً تغيّر ملامح وجهها نتيجةً لعمليات التجميل التي تجريها حسب تعليقات المتابعين، ونتيجة لإجرائها عمليات تجميل باستمرار شبّه أحد المتابعين دنيا بطمة بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، قائلاً إنّ وجهها تحوّل بشكلٍ جذري إلى وجه النجمة العالمية “كيم”. حسب رأيه. 

 

وفي نفس السياق متابعون اخرون شبهوا دنيا بطمة بـ”كيم كارداشيان” بسبب تغير ملامح وجهها جراء عمليات التجميل وكتب معلق: “كيم كارداشيان النسخة المغربية”. بينما تحدّتها متابعة أن تقوم بنشر صورها بدون فوتوشوب أو فلاتر. فيما كتب آخر: “لا تشبه أختها إيمان بزاف حتى إيمان زوينة”. وقال رابع: “لانعرف لماذا تظهرين مؤخرتك؟ اصبحت اضحوكة”.

وقبل هذه الصور، ظهرت دنيا بطمة بفستان أسود ضيق وقصير جداً يكشف جسدها بوضوح، فيما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها، وبدا أطول من فستانها.وما لفت أنظار المتابعين، هو الحذاء الذي استكملت دنيا بطمة إطلالتها به.طلاق دنيا بطمة من محمد الترك وضحت أنّ دنيا بطمة تريد تجاوز محنة طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك، مؤخراً .

 

فمنذ قرار المحكمة الابتدائية بمراكش، والذي قضى بطلاقها تنشر دنيا صوراً وفيديوهات بملابس جريئة. وكانت المحكمة، قد أصدرت حكماً بحبس المنتج البحريني محمد الترك 3 شهور، وتغريمه 3 آلاف درهم في اتهامه بالتحريض على الفساد في قضية مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

 

بينما أدانت المحكمة المواطنة المغربية وصال، التي كانت معه في قضية خيانته لأم بنتيه، بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قيمتها 3000 درهم. كما حُكم على عبدالمغيث المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية للترك ووصال، لحساب دنيا بطمة، ونشرها دون موافقتهما، بـ3 أشهر حبساً موقوف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار