1 خبر عاجل

طليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وتعذيبها وقتل جنينها ذو السبعة اشهر .. (العقوبة التي في انتظاره شديدة)..!

طليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وتعذيبها وقتل جنينها ذو السبعة اشهر .. (العقوبة التي في انتظاره شديدة)..!
مقترحات من adarabi

أثارت طليقة سعد الصغير شمس؛ ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد اتهامها للفنان سعد الصغير بمحاولة اختطافها وتعذيبها حتى تسبب في وفاة ابنتها داخل بطنها.

حيث استغاثت  شمس طليقة الفنان سعد الصغير من طليقها، متهمة إياه بخطفها من إسكندرية إلى مصر، وأمضاها بالإكراه على وصولات أمانة وعقد زواج بالإكراه، بجانب تعذيبها وقتل ابنتها في بطنها، بحسب زعمها.



بعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)

وتابعت : " أنا شمس طليقة سعد الصغير.. عاوزة أعمل شكوى ضده، لأنه خطفني من إسكندرية إلى مصر، وقتل بنتي وهي عمرها 7 شهور، وضربني وبهدلني.

واستكملت: مع إني سافرت برة مصر، ولكنه لحد دلوقتي بيهددني هو وواحدة معاه بأقذر الشتايم والتهديدات، وأنا عاوزة صوتي يوصل للناس آخد حقي وحق بنتي.

وأردفت شمس إلى أنها قدّمت بلاغًا عام 2016 ضد سعد الصغير، بعد أن مضاها المطرب الشعبي بالإكراه ورغمًا عنها على إيصال أمانة وعقد جواز بالإكراه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار