1 خبر عاجل

نهاية زواج الأمير هاري وميغان ماركل بطريقة مبكية.. مساعدة الملكة إليزابيث تفجر مفاجأة صادمة وتثير جنون الاسرة المالكة!!

نهاية زواج الأمير هاري وميغان ماركل بطريقة مبكية.. مساعدة الملكة إليزابيث تفجر مفاجأة صادمة وتثير جنون الاسرة المالكة!!
مقترحات من adarabi

يبدو أن الجميع بات يتوقع نهاية زواج ميجان ماركل والأمير هاري بعد الصعوبات التي مرا بها خلال السنوات الأخيرة وابرزها تخليهما عن منصبهما في العائلة الملكية.

 



من الفقر الى الثراء والشهرة.. مهنة أحمد عز قبل النجومية ستصدمكم والمفاجأة في مؤهله الدراسيبعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !

 

لكن هذه المرة تم الكشف عن تفاصيل لحظة نهاية زواج ميغان ماركل والأمير هاري من قبل سوزان هوسي إحدى مساعدات الملكة إليزابيث الثانية.وفي كتاب “الإنتقام ميغان وهاري والحرب بين آل وندسور” تم إطلاق مفاجأة صادمة

 

 

 

أنه بينما كان يتم النقاش عن احتمال انشغال ميغان بالمسرح القومي بعد زواجها من هاري اعترضت سوزان
وغضبت سوزان في سياق الحديث عن ميغان وهاري وقالت أن هذا الزواج كله سوف ينتهي بالدموع مؤكدة على ضرورة أن يتذكر الحضور كلامها لأنها متأكدة من أن هذا ما سيحصل.

 

 


سوزان كانت من ضمن الفريق الذي كلفه القصر الملكي في مساعدة ميغان على التكيف مع الحياة داخل العائلة الملكية بعد زواجها من هاري.

 

 


وفضح فيديو كل شيء يحصل في علاقة الأمير هاري وميغان ماركل، زوجته الممثلة المعتزلة، حيث بدا أنه خائفًا منها كثيرًا ومتوتر بعد سيطرتها عليه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار