1 خبر عاجل

انفصال رونالدو وخراب بيته يصدم الجماهير حول العالم.. أول تعليق رسمي من جورجينا يفاجئ الدته

انفصال رونالدو وخراب بيته يصدم الجماهير حول العالم.. أول تعليق رسمي من جورجينا يفاجئ الدته
مقترحات من adarabi

ضجّت صفحات السوشيال ميديا باخبار تتحدث عن انفصال رونالدو عن أم أولاده "جورجينا" بعد التحاقه بالنصر ما مثل صدمة للملايين حول العالم.

يأتي ذلك بعد أن كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت أن العلاقة متوترة بين الثنائي، وتمّ تأجيل حفل زفافهما.وفي أول تعليق لها نفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أزمة مع حبيبها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.



هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديوليلى عبداللطيف تبكي بسبب مبارك على الهواء وهذا ما حدث لها مع صدام حسين!

ونشرت رودريغز عقب وصولها إلى العاصمة السعودية الرياض مجموعة صور عبّرت من خلالها عن حبّها وفخرها برونالدو المنتقل حديثاً إلى نادي النصر السعودي.

وقالت تعليقاً على صورة لرونالدو ظهر فيها مرتدياً قميص فريقه الجديد: "يبدأ فصل جديد! مرة أخرى يظهر من هو الأفضل في العالم... أنا فخورة".

ونشرت صورة أخرى جمعتها برونالدو في بداية علاقتهما، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "عندما كان عمري 22 عاماً قابلت "حب حياتي" و"كم كنا جميلين".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار