1 خبر عاجل

سحر رامي تكشف فضائح المنتجين والتنازلات التي تطلب من الفنانات لكي يصنع منهن وهذا ماطلبه منها شخصياً

سحر رامي تكشف فضائح المنتجين  والتنازلات التي تطلب من الفنانات لكي يصنع منهن وهذا ماطلبه منها شخصياً
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة سحر رامي السبب الحقيقي لغيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، مؤكدةً أن اختفاءها لم يكن بإرادتها.

 



نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!بعد تحقق نبوءتها بوفاة ابن جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تقرأ من ورقة وتصعق الجميع هذا ما سيحدث للفنان عادل إمام!!فنانة شهيرة تكشف إساءة بلقيس فتحي لها.. تصرفها الصادم أثار سخط الجمهور ؟

وقالت سحر في تصريحات صحافية: "لا تصلني أي أعمال حتى أتواجد... يبدو أنني منسية، ولم أفكر أبداً في الابتعاد عن الفن أو الاعتزال". وأضافت أنها تتمنى العودة للعمل في الفن، سواء في السينما أو الدراما قائلةً: "يا رب، لكن مش بإيدي".وكان آخر ظهور لسحر رامي من خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز على قناة mbc مصر، حيث قالت إن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام لا يغيب عن بالها أبداً. وأضافت: "لسه بيوحشني ومازلت مفتقداه وسأظل كذلك وهو لا يغيب ولن يغيب عن بالي أبداً".

 

وبسؤالها عمّا إذا كانت تفكّر بالزواج من رجل آخر بعد رحيله، أجابت باكية: "أتجوز إزاي وأنا لسه متجوزة حسين الإمام... سأموت وأنا حَرم حسين الإمام".

 

سحر رامي من مواليد عام 1961، تخرجت في المعهد العالي للباليه، وعملت في البداية من خلال اﻹعلانات التلفزيونية، ثم شاركت الفنان سمير غانم في تقديم فوازير "فطوطة" في شهر رمضان. وبعد ذلك ذاع اسم سحر رامي سينمائياً وتلفزيونياً، ومن أشهر أعمالها: "كابوريا"، "حرب الفراولة"، و"أشيك واد في روكسي"

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار