1 خبر عاجل

اللاعب المسلم الوحيد في منتخب المانيا يكشف السبب الحقيقي لتكميم أفواههم في مونديال قطر.. ويفجر مفاجأة ستصدمك!!

اللاعب المسلم الوحيد في منتخب المانيا يكشف السبب الحقيقي لتكميم أفواههم في مونديال قطر.. ويفجر مفاجأة ستصدمك!!
مقترحات من adarabi

سلط اللاعب إلكاي جوندوجان، الضوء على واقعة "اعتراض" منتخب ألمانيا على قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، حول منع ارتداء الشارة الملونة خلال فعاليات المونديال.

 



بعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميع

 وأوضح أنه يشعر بالفخر نحو استضافة قطر، كدولة إسلامية، منافسات كأس العالم 2022.وقال جوندوجان في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية،: "كان لدينا عدد قليل من اللاعبين الغاضبين من فيفا.. تم منعنا من شارة القيادة التي كنا ننوي ارتداءها في مباراة اليابان، مباشرة، لذا أصيب البعض بخيبة أمل وإحباط".

 

وأضاف: "ناقشنا سويًا فكرة التعبير عن غضبنا من فيفا.. في النهاية، استقر اللاعبون على الاعتراض عن طريق (الإسكات)، مع الاتفاق بأن يفعل كل اللاعبين، الحركة نفسها، فنحن فريق واحد".

 

واستكمل: "تكرار الأمر ذاته أمام إسبانيا؟ بصراحة، أعتقد أن وقت السياسة انتهى.. الأمر الآن يتعلق بكرة القدم فقط، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

 

وأتم صاحب هدف ألمانيا الوحيد في شباك اليابان: "أعتقد أن قطر فخورة جدًا باستضافة كأس العالم، كأول دولة إسلامية.. أنا من عائلة مسلمة، لذا أشعر أيضًا بالفخر".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار