1 خبر عاجل

بعد خسارته لقب مستر أولمبيا.. لن تتوقعوا كم تبلغ الثروة الخيالية للاعب ’’بيج رامي‘‘.. رقم فلكي سيصيبك بالجنون ثروة محمد صلاح لاشي امامه

بعد خسارته لقب مستر أولمبيا.. لن تتوقعوا كم تبلغ الثروة الخيالية للاعب ’’بيج رامي‘‘.. رقم فلكي سيصيبك بالجنون ثروة محمد صلاح لاشي امامه
مقترحات من adarabi

 بعد خسارته لقب مستر أولمبيا 2022، يتساءل الجمهور عن حجم ثروة البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي”.

 



أحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريس

 

 

وتقدر ثروة بيج رامي بنحو مليوني دولار أمريكي وقد تزيد قليلاً وفقاً لمجلات معنية برصد ثروات المشاهير.نشأته

 

 

 

يمكن القول إن بيج رامي "بطل مصري صنع في الكويت"، وهو من أبناء جيل الثمانينيات من القرن الماضي، وتحديداً من مواليد 1985 بمحافظة "كفر الشيخ" المصرية.

 

 

 

بيج رامي اسمه الأصلي، كما هو معروف، رامي السبيعي، ويبلغ طوله 180 سم ووزنه 136 كجم.

 

 

 

أما أبرز إنجازاته قبل التتويج بلقبي مستر أولمبيا، فكان الفوز بالمركز الثاني في البطولة نفسها 2017، والتتويج ببطولة أرنولد كلاسيك في نفس العام.

 

 

 

يقول الموقع الرسمي لـ "بيج رامي" إنه عاش فترة طويلة في العاصمة الكويتية "الكويت"، حيث انتقل إليها وهو في سن صغيرة، وبدأ مسيرته الاحترافية هناك بالتدريب في جيم أوكسيجن.

 

 

 

وقبل السفر، تخرج السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بمحافظة "كفر الشيخ" المصرية، وعمل بائعا للأسماك مع أسرته.

 

 

 

بداية التألق

 

 

 

بدأت مسيرة الفرعون المصري مع الألقاب في عام 2012، حين توج بكأس الكويت الذهبية لكمال الأجسام.بدأت مسيرة الفرعون المصري مع الألقاب في عام 2012، حين توج بكأس الكويت الذهبية لكمال الأجسام.

 

 

 

وفي نفس السنة، حصد "الفرعون المصري" بطولة أولمبيا للهواة، حيث حل بالمركز الأول.

 

 

 

نحو العالمية شهد عام 2013 خطوة مهمة وجديدة لـ "بيج رامي"، تمثلت في أولى مشاركاته في بطولات الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية "IFBB PRO"، وتحديدا في منافسات "نيويورك برو أولمبيا".

 

 

 

واستطاع بيج رامي وبشكل استثنائي التتويج بلقب البطولة في نفس السنة، وهو ما يؤكد قدراته الرائعة.تدرج بيج رامي في بطولات مستر أولمبيا، ففاز بالمركز الثامن في 2013 والسابع في 2014 والخامس في 2015 والرابع في 2016 ثم وصيفا في 2017، قبل أن يتراجع للمركز الثامن في نسخة 2018، ثم حل بالصدارة في 2020 و2021.

 

 

 

تعرض بيج رامي لصدمة كبيرة، بعدما احتل المركز الخامس في مستر أولمبيا 2022، فيما حصل الإيراني هادي شوبان على اللقب للمرة الأولى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار