1 خبر عاجل

"خطفني وقام بتعذيبي وقتل بنتي في بطني".. طليقة سعد الصغير تخرج عن صمتها وباعتراف خطير تتهمه بتعنيفها وقتل جنينها..  تفاصيل مروعة

"خطفني وقام بتعذيبي وقتل بنتي في بطني".. طليقة سعد الصغير تخرج عن صمتها وباعتراف خطير تتهمه بتعنيفها وقتل جنينها..  تفاصيل مروعة
مقترحات من adarabi

بعد طلاقة من جميع زوجاته و شائعات عودته لطليقته الراقصة شمس أثارت طليقته شمس ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اتهامها للفنان سعد الصغير بمحاولة اختطافها وتعذيبها وهي حامل حتى تسبب في وفاة ابنتها داخل بطنها.

 



أحمد أبو هشيمة يطوي صفحة انفصاله إلى الأبد ويختار هذه النجمة الشهيرة!! أجمل بكثير من هيفاء وهبيبعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!

حيث استغاثت الراقصة شمس طليقة الفنان سعد الصغير السابقة من طليقها متهمة إياه بخطفها وتعنيفها من إسكندرية إلى مصر و أمضاها بالإكراه على وصولات أمانة وعقد زواج بالإكراه بجانب تعذيبها وقتل ابنتها في بطنها، بحسب زعمها وأقوالها للمحكمة. 

 

وفي نفس السياق تابعت: " أنا شمس طليقة سعد الصغير.. عاوزة أعمل شكوى ضده، لأنه خطفني من إسكندرية إلى مصر، وقتل بنتي وهي عمرها 7 شهور، وضربني وبهدلني. واستكملت: مع إني سافرت برة مصر، ولكنه لحد دلوقتي بيهددني هو وواحدة معاه بأقذر الشتائم والتهديدات، وأنا عاوزة صوتي يوصل للناس آخد حقي وحق بنتي. وأردفت شمس إلى أنها قدّمت بلاغًا عام 2016 ضد سعد الصغير، بعد أن مضاها المطرب الشعبي بالإكراه ورغمًا عنها على إيصال أمانة وعقد جواز بالإكراه.

 

عودة الفنان سعد الصغير لزوجته برلنتي عامر

ومن جهة أخرى أعلن الفنان سعد الصغير عودته للراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد الأزمات الأخيرة بينهما، إذ أكد أن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح، وذلك بسبب أن الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها، وتعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له، ولكن بعد أن تأكد الفنان من أن تلك المحادثات كانت مع شقيقها عاد لها مرة أخرى، وأشار إلى أنه سوف يتنازل عن بلاغاته ضدها بإجراء محادثات مخلة.

عودة سعد الصغير وبرلنتي عامر ونشرت برلنتي عامر فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيها سعد الصغير، قائلًا: لقيت رسالة بعثها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتلك الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي عشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار