1 خبر عاجل

(عشان أعبد ربنا).. تفاصيل يقشعر لها البدن اعتزال الفنانة وفاء سالم للتمثيل وتحولها إلى التدين.. لن تصدّقوا ما اعترفت به ماحدث لها صادم يقشعر له البدن

(عشان أعبد ربنا).. تفاصيل يقشعر لها البدن اعتزال الفنانة وفاء سالم للتمثيل وتحولها إلى التدين.. لن تصدّقوا ما اعترفت به ماحدث لها صادم يقشعر له البدن
مقترحات من adarabi

في أول تعليق صحفي لها كشفت الفنانة وفاء سالم، تفاصيل اعتزالها التمثيل، مؤكدة أنها اتخذت القرار بعد فترة تفكير طويلة، وأن ابنها دعمها في قرارها.

 



لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهد

وأضافت وفاء سالم: قلبي قال لي اعتزل، وربنا هو اللي بيعمل كل حاجة، وما حدش يعرف بعد شوية ربنا هيوديه فين.وأكملت: الناس فكرت أني عملت عملية تجميل علشان استردت ملامحي، علشان الشغل ولكني عملت كده علشان نفسي، والاعتزال كان في دماغي من مدة كبيرة وكنت بعدت عن التمثيل من 2010 لحد 2013، ولكن تعليقات الجمهور الفترة الأخيرة أثلجت صدري وأسعدتني وأي كلمة اتقالت رفعت من روحي المعنوية.

 

وأكدت وفاء سالم أن قرار اعتزالها ليس له علاقة بالتفرغ لعبادة ربنا قائلة: أنا بعبد ربنا في كل نفس بتنفسه وطول عمري بعبده بكل كياني.

 

وأشارت إلى أن ابنها دعمها على قرارها، قائلة: أنا وابني بنحترم آراء بعض ودعمني ووقف جمبي لما خدت القرار.

 

وأوضحت وفاء سالم أنها ستدلي بكافة التفاصيل حول سبب اعتزالها بعد فترة من خلال قناتها على يوتيوب، قائلة: هقول كل حاجة في الحلقات اللي جاية بكل صدق لأني بطلت أكذب وبقول الحقيقة.

 

وفاجأت وفاء سالم جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلاله اعتزالها، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة بالتعاون مع كبار النجوم مثل الراحل أحمد زكي.

 

وكانت وفاء سالم خضعت مؤخرًا لعملية تجميل بعد تعرضها لتشوه في وجهها إثر عمليات خاطئة خضعت لها على يد أطباء تجميل غير متخصصين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار