1 خبر عاجل

سر خطير لا يعلمه احد وراء ارتداء كوكب الشرق أم كلثوم لـالنظارة السوداء طوال حياتها فما هو؟

سر خطير لا يعلمه احد وراء ارتداء كوكب الشرق أم كلثوم لـالنظارة السوداء طوال حياتها فما هو؟
مقترحات من adarabi

حرصت الفنانة والمطربة الكبيرة الراحلة أم كلثوم ووليدة محافظة الدقهلية والملقبة بــ كوكب الشرق على ارتداء نظارتها السوداء في أغلب إطلالاتها والسر كان في مرض أصيبت به.

 



من الفقر الى الثراء والشهرة.. مهنة أحمد عز قبل النجومية ستصدمكم والمفاجأة في مؤهله الدراسيبعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !

حيث أصيبت الفنانة الراحلة أم كلثوم بخلل في الغدة الدرقية أدى إلى جحوظ عينيها فهو ما اضطرها إلى ملازمة النظارة في غالبية إطلالاتها.أم كلثوم قامة غنائية لم ولن يتكرر مثلها في الوطن العربي والعالم استطاعت أن تأثر قلوب الجميع حبا لها ولصوتها وكان يتهاتف على غنائها قامات البلاد والمسؤولين ليس مستمعيها من الشعب فقط بل وكان الزعماء والرؤساء حريصين على حضور سهرتها الغنائية.

 

كانت فقرتها فقرة محببة للقلب لأجدادنا ومن عاصروا زمانها فهي قيمة وقامة ساعدت بلادها بصوتها وظلت حتى بعد موتها اسمها محفوظا في مكانه ولا أحد تمكن من منافستها حتى الآن بقوة صوتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار