1 خبر عاجل

بعد اشهر : مي العيدان تكشف المستور وتعلن السبب الخطير وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين لعصمته ماتم كشفه سيصدمك حتماً

بعد اشهر : مي العيدان تكشف المستور وتعلن السبب الخطير وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين لعصمته ماتم كشفه سيصدمك حتماً
مقترحات من adarabi

شنت الإعلامية والممثلة الكويتية الشهيرة مي العيدان، هجوما شديد على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب.

 



كارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعحادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب

واتهمت مي العيدان شيرين عبد الوهاب بفتح باب حياتها الشخصية للجمهور للخوض فيها،عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي يوتيوب.وكشفت مي العيدان السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بهذه السرعة، قائلة: "أنا أقول ليش حسام رجعها هالحين على ذمته، حسام رجعها على ذمته بهذه السرعة عشان يسقط ولاية أخوها عليها لأن قانونا الولاية تصير للزوج".

 

وتابعت مي العيدان: "هو دخل لها من باب أنا أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة، بشكل غير مباشر، الوصاية مو شرط تكون بالأوراق، في ولاية عرفية تكون بين الشخص والآخر ألعن من الولاية اللي تكون بالأوراق عن طريق المحكمة"

 

.وأكملت مي العيدان: "إنك تشيل وصاية عن طريق المحكمة أسهل لأنه ممكن ترفع قضية، بينما إنهاء ولاية بينك وبينك الشخص؟ طبعا هذه أعظم.

 

وأكدت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب مريضة بالإدمان، لافتة إلى أن الجمهور تعاطف معها في البداية لاعتباره أن الإدمان مرضا يجب علاجه، ولكن وفقا لتأكيدات الجهات الرسمية فما الضامن أنها كانت في وعيها أثناء عقد قرانها؟

 

وأشارت مي العيدان إلى أن ظهور شيرين عبد الوهاب بحالة سيئة في أثناء عقد قرانها، يوحي بأنها كانت تحت تأثير أحد المخدرات.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار