1 خبر عاجل

بالصور..  ظهور صادم وإطلالة مفزعة للنجم العالمي جوني ديب وهو في أضعف مراحل حياتة تساقط شعره  وأصبح هيكل عظمي.. لن تتوقع ماذا حدث له! 

بالصور..  ظهور صادم وإطلالة مفزعة للنجم العالمي جوني ديب وهو في أضعف مراحل حياتة تساقط شعره  وأصبح هيكل عظمي.. لن تتوقع ماذا حدث له! 
مقترحات من adarabi

بعد أزمته الأخيرة مع زوجته آمبر هيرد أثار النجم العالمي جوني ديب صدمة كبيرة في الوسط الفني وردود فعل معجبيه بعد ظهوره بشكل مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه جمهوره صادمة،  حيث بدا النجم الأمريكي في الصورة التي انتشرت مؤخراً وتداولها رواد مواقع التواصل نحيلاً جداً ومن دون شعر شاحب الملامح والتجاعيد تملأ وجهه. ورجح الكثيرون امكانية أن يكون مريضاً رغم عدم تصريحة بذلك.


وعلق عدد من محبيه في مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم على حالة الإعياء التي ظهر عليها فقال بعضهم إنه ربما يكون مصاباً بمرض ما وجعله بهذه الحالة الضعيفة، وعلق أحد المعجبين قائلا: "إنه يبدو شاحبا جداً، آمل أن يكون بخير". وكتب آخر: "قد يكون بخير وليس مريضاً، ربما يستعد لدور جديد".



بعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميع

ولكن في الحقيقة عند البحث عن مصادر الصورة تأكد لنا أنها قديمة وتعود للعام 2018 أثناء جولة قام بها النجم العالمي إلى روسيا مع فريقه "ذا هوليوود فامبايرز". وحقق نجم هوليوود جوني ديب أرباحا بلغت حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني في غضون ساعات قليلة من بيع مجموعته الفنية الأولى.

 

وباع ديب 780 قطعة في 37 صالة عرض تابعة لـ كاسل فاين آرتز، بما في ذلك صالة عرض في منطقة كوفنت غاردن بلندن، في غضون ساعات من إعلان البيع على موقع إنستاغرام. ورسم ديب في مجموعة لوحاته التي تحمل عنوان "أصدقاء وأبطال" الأشخاص الذين ألهموا، ومن بينهم نجم فريق رولينج ستونز، كيث ريتشاردز، ونجمة هوليوود، إليزابيث تايلور.

 

من جهة أخرى امتلك الفنان العالمي جوني ديب  سمعة سيئة منذ سنوات خلال تصوير أشهر أفلام "قراصنة الكاريبي"، وذلك بسبب التأخر المستمر عن مواعيد التصوير، إضافة لوجود شكاوى أخرى بحقه من زملائه في العمل.


 وكانت بعض التقارير، التي نشرت عام 2017، قد أشارت إلى أن جوني يعاني مشاكل شرب مفرطة، بسبب خوضه معارك مع أمبر هيرد، و أرجعت سبب تأخره المستمر لهذين السببين، رغم أنه بتصرفه هذا يجعل المئات من الأشخاص العاملين معه ينتظرونه فقط دون أي عمل.

 

 ودفع هذا التقرير المنتج جيري بروكهايمر للدفاع عن ديب في ذلك الوقت، لكن بعد انتهاء جميع مشاكله وكسبه لقضيته، لا يجد أحد تفسيراً لسبب عودة جوني لعاداته القديمة وتصرفاته السيئة هذه، وهو الأمر الذي يجعل البعض يخشى على مستقبله، ويتوقعون له تخريب حياته المهنية بشكل كامل، إذا استمر في هذه التصرفات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار