1 خبر عاجل

لن تصدق من تكون هذه الطفلة القبيحة .. فنانة شابة من نجمات الصف الاول وحفيدة ممثل كبير وهروبها من ليلة زفافها أحدث ضجة كبيرة !!

لن تصدق من تكون هذه الطفلة القبيحة .. فنانة شابة من نجمات الصف الاول وحفيدة ممثل كبير وهروبها من ليلة زفافها أحدث ضجة كبيرة !!
مقترحات من adarabi

ابن الوز عوام، هذه الطفلة أصبحت من أشهر الفنانات المثيرة للجدل، وتنال شهرة كبيرة أيضًا في عالم الفن، ليس فقط لأدوارها الفنية المتميزة والتي استطاعت ان تترك بها بصمة لدى الجمهور, بل لأنها من عائلة فنية كبيرة جدا ولها مكانتها في عالم الفن، فوالدتها ووالدها وجدتها وجدها وخالتها وخال والدتها كلهم فنانين من الدرجة الأولى.

ورغم ذلك كله، فقد قررت تأخذ طريق الفن من اوله وتصعد سلم الشهرة من أولى درجاته بدون مساعدة احد أو الاعتماد على اسم عائلتها.إنها الفنانة ناهد السباعي، الجميلة صاحبة الأدوار المتميزة والتي دائماً تثير الجدل سواء بملابسها أو بصورها وتصرفاتها.



إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!

ناهد السباعي والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي، والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، جدها الفنان الكبير، وحش الشاشة فريد شوقي،

جدتها القديرة الراحلة هدى سلطان، خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي، خال والدتها هو الفنان والملحن الكبير محمد فوزي.

ولدت ناهد السباعي في 27 مايو 1987 بالقاهرة، وتبلغ من العمر 34 سنة، وتخرجت من معهد السينما.

أثارت الجدل أكثر من مرة ولكن أشهرهم عندما ألغت حفل زفافها قبل موعده بساعات قليلة، لعدم اتفاقها مع زوجها في الكثير من الأمور، وتم الانفصال بينهما وهي من أعلنت عن هذا.

ودائماً ما تثير الجدل بشكل ملابسها الذي يكون غريب فمرة ترتدي فستان مكشوف الظهر وأخرى تردي فستان على شكل“كبرتايةكوفرتة” وغيرها من الفساتين الغريبة.

من أشهر أعمال ناهد السباعي: حرام الجسد هبة رجل الغرابالجزء الثالث والرابع، هذه ليلتي، كدبة بيضا، الزوجة 18.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار