1 خبر عاجل

هذه الطفله بدأت التمثيل في الحمام وكانت تلعب كرة القدم في نادي هليوبوليس ورفضت والدتها دخولها عالم الفن من تكون؟؟

هذه الطفله بدأت التمثيل في الحمام وكانت تلعب كرة القدم في نادي هليوبوليس ورفضت والدتها دخولها عالم الفن من تكون؟؟
مقترحات من adarabi

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج سهرانين والذي يقدمه أمير كرارة عبر قناة ON. 

وكشفت الفنانة دينا الشربيني خلال اللقاء عن أسرار في طفولتها، كما تحدثت عن بداية دخولها مجال التمثيل.وعن قصتها مع التمثيل قالت: "كنت أخاف من الأشباح في الفندق وقت تصوير أحد أعمالي، وبدايتي في التمثيل كانت في الحمام، حيث كنت أحفظ مشاهد من التليفزيون والمسرحيات في صغري، وأمثلها في الحمام". 



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

وتابعت قائلة:" وذلك حتى أكون بمفردي ولا يراني أهلي، ولم أخبرهم أنني أحب التمثيل، كما كنت أمارس كرة القدم وألعب في مركز الدفاع بفريق نادي هليوبوليس، وكنت أضرب البنات وكسرت قدم بنت في مرة".

وعن طفولتها قالت دينا الشربيني: "كنت طفلة متعبة لوالدي ووالدتي، ولا أعرف سبب ذلك".

وعن حبها لشادية قالت:" أحب شادية جدًا منذ صغري لأنها كانت فنانة عظيمة، ووالدي كان يتمنى أن أصير مذيعة واتفقنا أن أعمل كمذيعة حتى أدخل مجال التمثيل بعدها".

وعن رفض والدتها للتمثيل قالت:" ووالدتي كانت ترفض أن أكون ممثلة، ولكنها أصبحت سعيدة عندما عملت كمذيعة وتفتخر بي حاليًا كممثلة".

وعن روتين يومها اختتمت قائلة:" أصبحت أنام بدري ولعدد ساعات طويلة، وأحب ممارسة الرياضة والتردد علي الجيم، وأحب الأكل كثيرًا إذا جلست في البيت".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار