1 خبر عاجل

فنانة شهيرة لديها فلسفة مختلفة في الحياة فتزوجت من رجل ديانته مختلفة عنها وتؤمن بالحياة بعد الموت.. تعرف على القصة ستصدمك

فنانة شهيرة لديها فلسفة مختلفة في الحياة فتزوجت من رجل ديانته مختلفة عنها وتؤمن بالحياة بعد الموت.. تعرف على القصة ستصدمك
مقترحات من adarabi

حلت الفنانة كارول سماحة ضيفة على برنامج "حبر سري"، والذي تقدمة الإعلامية أسما ابراهيم، والمذاع على قناة القاهرة والناس.

وكشفت كارول سماحة خلال اللقاء عن تجربتها مع الزواج المدني وعن قناعتها بوجود حياة أخرى بعد الموت.



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

وقالت كارول سماحة:" أنا مسؤولة عن آرائي وهي نابعة من تجربتي بالحياة وفلسفتي بها، وتصريحاتي لا تعبر عن عقيدة معينة بل تعبر عن وجهة نظر كارول وقناعتها". 

وتابعت قائلة: "ولم أشعر أن اختلاف الديانة بيني وبين زوجي شكل أي عائق بيننا، وإن كان لدي بعض القلق بالفعل، ولكن تحدثنا كثيراً قبل الزواج واتفقنا على ضوابط وتزوجنا زواج مدني، ولو لم أشعر بأنه إنسان متفتح ما قبلت الزواج منه".

وأضافت قائلة:" بعد الزواج وجدت أن موضوع اختلاف الأديان أسهل، لأن الدين يربينا على القيم وهي موجودة بالدينين، ولكن ربما بطرق مختلفة". 

ووصلت قائلة: "في النهاية الهدف واحد، وأثق بأن هناك حياة روحانية بعد الموت، وإلا فلماذا خُلقنا والحياة الحقيقية هناك بعد الموت وحياتي لن تنتهي هنا على الأرض".

وعن اعتزال أدهم النابلسي قالت:" الإنسان هو من يقرر لو قام بعمل حرام أو لا، ولكنه ليس مرتبطاً بمهنة معينة، أو أن الفن حرام.

واختتمت قائلة:" من الممكن أن يعمل في بنك ويقدم على عمل حرام، وأنا أرى أن الفن أرقى عمل في الحياة، ولا أعلم ما قابل أدهم في طريقه بالفن، ربما عرض عليه شئ سيئ وبالتأكيد لديه أسبابه، والفن به الحرام والحلال، وربما قابل ما دفعه للاعتزال".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار