1 خبر عاجل

لن تتوقع من هو فنان شهير احترقت جثته رغم وجودها في الثلاجة وتستر أسرته على الأمر؟!

لن تتوقع من هو فنان شهير احترقت جثته رغم وجودها في الثلاجة وتستر أسرته على الأمر؟!
مقترحات من adarabi

فنت عائلة الفنان العالمي ستيفن بوس الملقّب بـtWitch أول أو "وجه السمرة" جثمان الفنان الشهير بعد أسابيع من انتحاره. جاء ذلك في جنازة اقتصرت على أفراد الأسرة بعد ظهور علامات الاحتراق والتآكل عليها رغم وجودها في الثلاجة.

وجاء الدفن بعد أكثر من عشرين يوماً على وفاته انتحاراً وخلال مراسمه أوضحت العائلة أنها ستدعو إلى مناسبة أخرى جميع أصدقاء الفقيد ومحبيه وزملائه ومعجبيه لوداعه. وكانت أليسون هولكر زوجة الراحل قد قالت في بيان أصدرته حين وفاة زوجها: "بقلب مليء بالحزن أعلمكم أن زوجي ستيفن غادرنا.



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

ستيفن أضاء كلّ غرفة كان يدخلها. كان يقدّر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء (...) كان العمود الفقري لعائلتنا، وأفضل زوج وأب ومصدر إلهام لمعجبيه". وأضافت: "إن القول بأنه ترك إرثاً وراءه هو أقل من الواقع، وسنستمر في الشعور بتأثيره الإيجابي، أنا متأكدة من أنّه لن يمر يوم من دون أن نكرّم فيه ذكراه. نطلب منكم الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لي ولا سيما لأطفالنا الثلاثة (...) ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

وتزوّج ستيفن بوس من هولكر في عام 2013، ولديهما 3 أولاد هم: ويسلي (14 عاماً)، مادوكس (6 سنوات) وزايا (3 سنوات). وانتحر الفنان العالمي بوس بتاريخ 13 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، داخل غرفة حجزها في فندق Oak Tree Inn القريب من منزله في كاليفورنيا، وعثر عامل نظافة في الفندق على جثته صباح اليوم التالي، وكان مصاباً بطلق ناري في رأسه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار