1 خبر عاجل

سأعتزل التمثيل في سن مُبكرة ولا أحب زوجتي!! الفنان باسل خياط يصعق جمهوره ويدخل نوبة بكاء!!

سأعتزل التمثيل في سن مُبكرة ولا أحب زوجتي!! الفنان باسل خياط يصعق جمهوره ويدخل نوبة بكاء!!
مقترحات من adarabi

يعد الفنان باسل خياط أحد أهم رموز الدراما السوريين في الوقت المعاصر، ويملك مسيرة فنية ناجحة جعلته ضمن صفوف النخبة.

لكن وبرغم صغر سنه فجّر باسل خياط مفاجأة، بعدما أعلن أنه قد يعتزل التمثيل في مرحلة مبكرة، مشيرًا إلى أنه أُصيب بالاكتئاب لفترة في حياته استدعت زيارته للطبيب النفسي، وأن القلق أصبح جزءاً من شخصيته.ولم يتمالك خياط (44) عامًا، دموعه وهو يروي أسرارا شخصية تتعلق بحياته الخاصة للمرة الأولى، بدأها من مرحلة طفولته التي قال عنها إنها كانت مُتقلبة ولم يعشها كما ينبغي لطفل، وكانت علاقة والده ووالدته غير جيدة، وهو ما جعل طفولته تعيسة.



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

وعلق الممثل السوري: ”طفولتي لم أعشها كما يجب أن يعيشها الطفل الطبيعي، وكبرت قبل الأوان ونزلت للشغل، وكنت أبيع الحلوى في الشارع وأنا في المدرسة الابتدائية، لأني كنت أسكن في حي شعبي، وكل الأطفال يعملون أثناء الإجازة المدرسية“.

وأضاف عن مرحلة طفولته: ”كنت أحب أن أكون متفوقاً وأنجح بتقدير جيد دون مُذاكرة، لأني كنت أعتمد على ذاكرتي البصرية، وكنت أعاني من الروماتيزم في طفولتي، إضافة لعلاقات أهلي المتوترة، ولذا كنت أعاني من تعب نفسي بسبب خلافات العائلة ومرضي“.

وتابع: ”كنت مُتحسراً على نفسي وطفولتي لأني لم أتمكن من السير على قدمي لمدة شهرين كاملين بسبب الروماتيزم، وعدم قدرتي على مُشاركة الأطفال اللعب كان يُحسرني أكثر“.

وأكد باسل خياط: ”طفولتي تُعطيني القوة لمُواصلة حياتي، وحفزتني على ألا أكرر المعاناة التي عشتها مع أولادي، وسأحرص على أن يعيشوا كل تفاصيل طفولتهم، وأشعر الآن بأنني أمتلك خبرة كبيرة جداً بالحياة بعد ما مررت به“.

وتطرق بطل مسلسل ”النحات“ في حديث إلى الفترة التي عانى فيها من الاكتئاب، معلقا: ”عانيت من الاكتئاب بسبب أزمة بلدي سوريا، ورأيتها تنهار أمامي، والقلق أصبح جزءا من شخصيتي وشعرت أني وحيد في هذا العالم ومسؤول عن عائلتي بالكامل وكأني حبيس“.وأشار إلى أن فترة اكتئابه استمرت عامين على الرغم من وجوده في سوريا، مضيفا :“لم أكن أتوقع أن تمر سوريا بهذه الأزمة، وأنا شخص حساس جدا لدرجة مرعبة، وكنت أعاني من هواجس وأرى كل شيء سلبيا ومستقبلا قاتما“.

وحاول باسل خياط الخروج من حالة الاكتئاب عبر مهنته، فتابع:“ الحل الوحيد هو مهنتي لكي أحافظ على عائلتي، ولكني ابتعدت عنها وبدأت أشعر بأن الكاميرا عدو، بسبب الاكتئاب ووزني نزل جدا وذقني كبرت ونسيت من أنا،.. وكأني لست موجودا في الحياة“.

كما روى الخياط خلال استضافته في برنامج ”ABTalks“ الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش مرحلة العشرينات من عمره، وذكر أنه عاش قصة حب مريرة استمرت لمدة 6 سنوات، وظل يعاني بعد انتهاء العلاقة لفترة من كثرة التفكير بحبيبته وتجربته هذه، واصفًا أنها كانت تحاصره بكل مكان حتى قرر الذهاب لطبيب نفسي ليساعده في الخروج من حالته.

وتحدث باسل خياط أيضاً عن مخاوفه في الحياة، لافتا إلى أنه يخاف من نفسه وأنه يؤمن بأن هناك شيئاً أقوى من الحب، لأن الحب له وقت ومحكوم بظروف اخترعها البشر.

وعلق: ”أُعلم نفسي كيف يكون عندي درع ألبسه (لما احتاجه) ، لأن أحياناً عدوك بيكون نفسك وممكن طموح الشخص يوصله لطريق غير موعن علاقته بزوجته، أكد أنها أقوى من الحب، ويتمنى أن تستمر مدى الحياة، فقال: ”أنا لا أؤمن بالحب.. أؤمن بشيء أقوى من الحب، فالعلاقات لا يمكن حصرها في كلمة حب، سبق وقلت أنا ما بحب ناهد زوجتي لكن ما بيننا أقوى من الحب.. ما بيننا شيء أقوى من الحب.. شيء وجودي، لأن الحب شيء له عمر ومحكوم بظروف كتير الحب شغلة اخترعها البشر“.رغوب بطريقة مؤذية لنفسه، لو طموحي ما بيعرفني مظبوط بيخرب بيتي“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار