1 خبر عاجل

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها في joy awards.. لن تتوقعوا ما فعلته الفنانة أنغام وصدمت الجميع؟!

بعد الهجوم عليها بسبب تصريحاتها في joy awards.. لن تتوقعوا ما فعلته الفنانة أنغام وصدمت الجميع؟!
مقترحات من adarabi

شن الجمهور حملة هجوم شرس ضد الفنانة أنغام بعد الموقف الذي فعلته  في حفل توزيع جوائز joy awards الذي اقيم مساء السبت الماضي، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث عرضت أنغام الفنانين الذين قاموا بتسليمها الجائزة لوضع محرج بعد أن قالت لحظة صعودها لتستلم جائزتها: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين"وبعد حملة انتقادات لاذعة، جاء رد الفنانة مفاجئاً للجميع حيث قامت بإغلاق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

وكانت قد علقت المطربة أنغام على حصولها على جائزة JOY AWARDS عبر حسابها في الفيس بوك:  "كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعين الوطن العربي".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار