1 خبر عاجل

"بعد" مرور الأيام انكشفت أسرار صادمة عن الأميرة ديانا بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ما تأكّد رسمياً صدم الملايين!!

"بعد" مرور الأيام انكشفت أسرار صادمة عن الأميرة ديانا بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ما تأكّد رسمياً صدم الملايين!!
مقترحات من adarabi

بعض الأحيان يخلق الإنسان فتلاحقه المشاكل، دون أن يكون ذنبه فكم من الصعب أن تكون قد ولدت بعيدًا عن أبويك الحقيقيين: هذا ما حصل تحديدًا مع الابنة السرية للأمير تشارلز والأميرة ديانا.

 



كارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعحادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب

 


فجأةً وبعد وفاة الملكة إليزابيث، تمّ الكشف عنها من قبل مجلّة غلوب، ما أحدث ضجةً كبيرةً، بسبب مقالٍ تحت عنوان: “الأمير تشارلز يريد أن يقتلني”.

 

 


كشفت سارة سبنسر عن وجهها الحقيقي، إنّها تشبه والدتها الأميرة ديانا، وكأنّها نسخة طبق الأصل. عاشت بعيدًا عن أبويها الحقيقيين.

 

 

لكن كيف يحصل هذا، والأميرة ديانا دائمًا ما كانت تظهر أمام العلن دون بطنٍ منتفخٍ؟!يأتي هنا دور الملكة إليزابيث قبل وفاتها، الّتي طلبت من الأميرين، وقبل إعلان خطوبتهما، أن يقوما بالفحوصات اللّازمة للتأكد من قدرتهما على إنجاب وريث أو أكثر للعرش الملكي.

 

 


قام الطبيب الّذي فحصهما باستخراج بويضةٍ من رحم ديانا، وحيوانات منوية من الأمير تشارلز.كانت زوجته لا تستطيع الإنجاب، وبالتّالي، زرع البويضة الملقّحة في رحمها، فولدت “سارة” ابنة الأميرين دون أن يعلما بذلك.

 

 

التقت سارة بالأمير ويليام شقيقها وزوجته كيت ميدلتون، غير أنّ القصر الملكي لم يعترف بها. وهي الآن، هربت إلى أميركا بسبب التّهديدات بالقتل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار