1 خبر عاجل

رفضتي الزواج من رشدي أباظة لية ؟.. سميرة توفيق أجابت دون أي تردد وكشفت الستر!

رفضتي الزواج من رشدي أباظة لية ؟.. سميرة توفيق أجابت دون أي تردد وكشفت الستر!
مقترحات من adarabi

كان الفنان المصري الراحل رشدي أباظة حلم كل الفتيات وكانت أغلب الفنانات والسيدات تتمنى فقط الارتباط به والزواج منه.

ولكن من بين تلك الفنانات اللاتي رفضن الزواج منه، كانت المطربة اللبنانية سميرة توفيق، التي ذكر رشدي في مذاكرته بمجلة الشبكة خلال فترة السبعينات أنه سعى للزواج منها ولكنه فشل.سميرة توفيق التي حافظت على لبنانيتها ورفضت احتراف الفن بمصر، وجذبت أغلبية الفنانين المصريين لمشاركتهم في أفلام لبنانية من بينهم كمال الشناوي ورشدي أباظة، كانت خلال فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي رمز الأنوثة والجمال.



لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهن

قصة حب رشدي وسميرة بدأت خلال تصوير فيلم بدوية في باريس، وخلال العمل اعترف رشدي بحبه لسميرة، وكانت الأخيرة مثلها مثل كافة الفتيات يحلمن بالارتباط به.

سميرة كشفت في تصريحات تلفزيونية بعد سنوات طويلة من رحيل رشدي أباظة بأن الارتباط لم يحدث بسبب عائلتها، ورفضت الافصاح بشكل كامل عن علاقتهم قائلة: "ما صار هناك نصيب، أنا من عائلة محافظة كتير ولذلك لم نتفق على الارتباط".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار