1 خبر عاجل

هذا هو السبب الحقيقي لخلاف هدى حسين وإلهام الفضالة .. التفاصيل مثيرة للدهشة

هذا هو السبب الحقيقي لخلاف هدى حسين وإلهام الفضالة .. التفاصيل مثيرة للدهشة
مقترحات من adarabi

تداولت مواقع وصفحات عدة في الساعات الماضية،  تفيد بوجود خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين. 

وتساءل الكثير من جمهور النجتمين بشأن سبب الخلاف المحتدم بينهما، ليأتي الرد والجواب سريعا بعد أن وضعت كلاً من النجمتين حداً للتكهنات بشأن وجود أزمة وخلاف.



بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليها

وشاركت الفنانة إلهام الفضالة مجموعة من الصور وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام" حيث أطلت فيها مع هدى حسين، سحر حسين، حياة الفهد، وأميرة محمد، خلال لقائهما في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards 2023.


وانتشرت صور ومقاطع فيديو تظهر لقاء جمع بين هدى حسين وإلهام الفضالة من كواليس الحفل وظهر عليهما الحديث والضحك، وبدا الحب والود بينهما في اللقاء معاً أثناء الحديث وهو ما نفى الشائعات التي ترددت عن خلاف بينهما.

 

وبدأت القصة بعد تعليق لزوج الفنانة إلهام الفضالة "شهاب جوهر" بعد أن سأل الأخير عن أسماء الفنانات الكبار في الكويت إلا أنه لم يذكر هدى حسين إلا أنه عاد لتدارك الأمر"بعد أن فهم الجمهور تجاهله لها بوجود خلاف سابق بين النجمتين. 


وشارك شهاب جوهر مقطع  فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام قال فيه: "ما حدا ينكر هدى حسين فعطاؤها كبير، ولكن اسمها سقط سهوًا.. يعني المذيع سألني سؤال وأنا جاوبت بديهيًا، ورد فعل سريع، وهذه الأسماء اللي أجت في بالي".


وأعتذر شهاب جوهر  إلى الجمهور بقوله : "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيبًا أن يصحح ويوضح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار