1 خبر عاجل

بإهانة قاسية الفنانة بشرى تفتح النار على الفنان محمد رمضان وتصف أعماله بـ المخربة على فكر الاجيال القادمة وتعترف عن ندمها على الزواج من هذا الفنان الشهير والسبب صادم! 

بإهانة قاسية الفنانة بشرى تفتح النار على الفنان محمد رمضان وتصف أعماله بـ المخربة على فكر الاجيال القادمة وتعترف عن ندمها على الزواج من هذا الفنان الشهير والسبب صادم! 
مقترحات من adarabi

في تصريحات صحفية للفنانة بشرى على إحدى القنوات التلفزيونية اعترفت الفنانة وصرحت بمعلومات لأول مرة أن مثلها الأعلى والدها الذى تعلمت منه الكثير واكتسب عديدة من الخبرات حيث وضعها من خلال نصائحه على الطريق الصحيح ولم تتعثر في مسيرتها الفنية كباقي النجوم. 

 



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

أضافت بشرى الى الحديث “إما عن زوجى هو صديق الطفولة وإنسان نقي وخدمني في التواصل مع الناس”. وعند سؤالها حول الزواج الذي ندمت بسببه أعلنت أنها تعتبر اختيارها لزوجها الأول السيد عمرو رسلان واحد من أكبر الأخطاء في حياتها وندمت عليه الى يومنا هذا. مؤكدة أنه لم يكن مناسبا لها بالمرة، وأنها تزوجته في ظروف غير صحية حيث كانت في حالة نفسية غير متزنة بسبب حزنها على وفاة والدها.

 

وفي سياق آخر جددت الفنانة بشرى التحذير من خطورة ما يقدمه محمد رمضان من أغنيات وخاصة أعماله الأخيرة المعتبرة أنها مليئة ب "جنون العظمة" وخاصة على الأطفال، وقالت إنها تعتز به بجنسيته المصرية و بموهبته ولكننا سنرى آثار ما يقدمه على الأجيال القادمة بشكل سلبي.


علاقة محمد رمضان بزواج الفنانة بشرى

ومن جهة اخرى أكدت بشرى أن علاقة صداقة تجمعها بالفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن الخلاف انتهى قبل زواجها من سالم هيكل.

 

وقالت بشرى إن محمد رمضان كان يريد أن يشهد على عقد زواجها هي وسالم هيكل، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في نفس الأمر ولكن حين قررت الزواج سريعا كان محمد رمضان خارج مصر.

 

أوضحت بشرى أن الأمر نفسه وقع مع الفنان أحمد السقا، إذ أنه كان يريد أن يشهد على عقد زواجهما ولكن عندما اتصلت به لم يكن هاتفه مفتوحاً، مضيفة "قلت لسالم المساواة في الظلم عدل، لا هو ولا رمضان وخالي وخاله شهدوا على العقد".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار