1 خبر عاجل

"صدمة" يشيب لها الراس.. عروسة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر من الزواج .. شاهد كيف حدث ذلك!! (فيديو)

"صدمة" يشيب لها الراس.. عروسة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر من الزواج .. شاهد كيف حدث ذلك!! (فيديو)
مقترحات من adarabi

عروسة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر من الزواج، فقد ادعت عروسة أنها اكتشفت أن زوجها امرأة وليس رجلًا، وذلك بعد زواج استمر نحو 10 أشهر، وهذه الواقعة كانت من بين الأحداث الأغرب خلال عام 2022، حيث التقت امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا من بزوجها المخادع على تطبيق مواعدة عبر الإنترنت ولكن بعد 10 أشهر حدثت المفاجأة التي لم تتوقعها الفتاة لتكتشف أن هذا الزوج ليس رجلا.

 



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

 

وجاءت تفاصيل تلك الواقعة عنا ادعى زوجها أنه طبيب ناجح درس في الخارج، وبعد مواعدة لمدة أسبوعين، جاء ليقيم معها لمدة أسبوع تقريبًا، وخلال هذه الفترة كان يتصرف بشكل لا تشوبه شائبة، حتى أنه ساعد الفتاة في رعاية والديها اللذين كانا مرضى في ذلك الوقت، لذلك عندق بطلب لزواجها، سرعان ما منحهما الوالدان مباركتهما.

 

 

وبعد الزواج فوجئت الفتاة بكتل موجودة على صدر زوجها، وعنا واجهته تجاهلها باعتبارها مشكلة هرمونية، لكن كل ذلك قد زاد، وذات مرة عنا عاد إلى المنزل ذات يوم واستعد للاستم، طلبت منه المرأة أن يتجرد من ه ليثبت أنه رجل وأصبح غير قادر على الخروج من الموقف، ه وكشف عما كانت تشتبه فيه أنه كان بالفعل امرأة.

 

 

واعترفت المرأة المخادعة، التي تُركت بلا خيار آخر، أن اسمها الحقيقي هو إيراياني وأنها كذبت بشأن كل شيء تقريبًا، بما في ذلك وظيفتها، وبشكل لا يصدق،

 

قالت الزوجة لمحكمة منطقة جامبي إنها لم تشك أبدًا في أن زوجها منذ 10 أشهر كان من امرأة “مثلية”، ويبدو أن ال الحميمية كانت غير متكاملة بينهما طوال مدة الزواج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار