1 خبر عاجل

هذه الطفلة البريئة بدأت حياتها الفنية بدور كومبارس صامت لتصبح من أشهر عمالقة السينما المصرية!! هويتها ستدهشكم حتماً!

هذه الطفلة البريئة بدأت حياتها الفنية بدور كومبارس صامت لتصبح من أشهر عمالقة السينما المصرية!! هويتها ستدهشكم حتماً!
مقترحات من adarabi

ممثلةٌ مصريةٌ دخلت مجال الفن صدفةً أثناء دراستها في مدرسة البنات بالعباسية عندما عرض عليها المخرج عاطف سالم دخول عالم السينما، فكانت أول مشاركةٍ لها بدور كومبارس صامت في فيلم “مفيش تفاهم” عام 1961.

بدأت نبيلة عبيد أولى خطواتها في طريق النجومية من خلال مشاركتها بأدوار البطولة في أفلامٍ كان أولها فيلم “رابعة العدوية” لتُعرف بعده كإحدى نجمات السينما المصرية وباسم “نبيلة”، ثم توالت مشاركاتها في عددٍ من الأفلام منها “زوجةٌ من باريس” وفيلم “المماليك” وفيلم “خطيب ماما”، لتتوقف عن التمثيل لمدة سنة لتعود إليه بعد أن غيَّرت اسمها الفني ليصبح “نبيلة عبيد”.



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

قدمت نبيلة عبيد في فترة السبعينيات أعمالًا كان منها فيلم “الساعات الأخيرة” وفيلم “واحد في المليون” كما كان لها ظهورٌ في المسلسلات التلفزيونية والإذاعية كمسلسل “العبقري” ومسلسل “كيف تخسر مليون جنيه”، واستمر عطاء نبيلة عبيد خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات والذي تجلى من خلال عددٍ كبيرٍ من الأفلام التي شاركت فيها إلى جانب نجوم الدراما المصرية، وتعاونت مع عددٍ من كبار المخرجين والكُتَّاب منهم إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ ونالت دكتوراه فخرية من جامعة ويلز.

تميزت عبيد بأدائها لأدوارٍ متنوعةٍ أثبتت من خلالها موهبتها الكبيرة وقدرتها على التعامل مع أية شخصية توكل إليها، واختِيرت عضوًا في لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة الدولي لعام 2003.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار