1 خبر عاجل

مش سعاد حسني.. لن تصدّق من هي الفنانة العربية الشهيرة التي تمنى الملك تشارلز الزواج منها؟!وبكا لرفضها الزواج منه

مش سعاد حسني.. لن تصدّق من هي الفنانة العربية الشهيرة التي تمنى الملك تشارلز الزواج منها؟!وبكا لرفضها الزواج منه
مقترحات من adarabi

تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للممثلة المصرية سامية جمال وهي رفقة الملك تشارلز الثالث رفقة فنانة عربية شهيرة.

ولطالما ظلت الفنانة المصرية الشهيرة سامية جمال جمال الفنانة نجمة "استثنائية" فهي من أشهر الممثلات اللاتي مثلن وقدمن أعمالا هامة.فقد دخلت بعض أفلام الفنانة الشهيرة التي قدمتها الفنانة ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.



7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجمالية

والحقيقة أن روايات وأقاصيص كثيرة قيلت عن حب الأمير تشارلز للفنانة سامية جمال ورغبته بالزواج منها خلال تلك الفترة واعداً إياها بتاج الملكة حال موافقتها لكنه أمراً يظلّ غير مؤكّداً بشكل موثوق.

وفي الصورة كان لا يزال أميراً وفي عز شبابه، وقد بدا في الصورة وهو يقوم بحركات راقصة فيما كانت تنظر إليه سامية جمال بإعجاب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار