1 خبر عاجل

لم تكن صدفة ظهور تيم حسن بشاربين كبيرين في حفل جوائز الرياض.. هذا هو السر الخفي الذي كشفه للعلن وصدم الجميع

لم تكن صدفة ظهور تيم حسن بشاربين كبيرين في حفل جوائز الرياض.. هذا هو السر الخفي الذي كشفه للعلن وصدم الجميع
مقترحات من adarabi

أثار الفنان السوري تيم حسن تساؤلات الجمهور وذلك عقب ظهوره بشاربين كبيرين في حفل توزيج جوائز Joy Awards في  العاصمة السعودية الرياض. 

وكشف النجم السوري السر الخفي وراء ظهوره بهذا الشكل الذي بدا فيه شاربيه، الذي لم يتخلَّ عنه بعد فيلم "الهيبة".



لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!

وعلق الفنان السوري بقوله: "الجمهور دائماً يسألني عن شاربَيّ، وأنا تركتهما من أجل مسلسلي الجديد "الزند" الذي سيُعرض العام المقبل، على شاشة mbc".


فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" لقاء له في احد البرامج التليفزيونية برنامج والذي سرد تفاصيل عمله الجديد متابعاً: "المسلسل تدور أحداثه في عام 1900 تقريباً، يحكي عن تلك الفترة من حياة أبناء بلاد الشام، قصصنا، وحكاياتنا، ونسيجنا الاجتماعي".

وأكمل الفنان السوري:" إن شاء الله يكون مشوقاً وينال إعجاب الجمهور... معنا كاتب مميز وهو عمر أبي سعدى ومن إنتاج شركة الصبّاح، وإن شاء الله ينال إعجابكم".


وفي مقطع فيديو نشره الفنان تيم والذي تضمن ظهور رئيس هيئة الترفيه  تركي آل الشيخ وهو يتحدث عن النجوم الذين لم يحصلوا على جوائز رغم أنهم يستحقونها.

وأشار آل الشيخ في مقطع الفيديو إلى أن شارب الفنان السوري تيم أرعبه، ليردّ عليه بقوله : "أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الـشنب حيكون في رمضان بعمل سوري "الزند" وهو من روحية المسلسلات اللي ذكرتها و حبيتوها، شكراً جزيلاً على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري، شكراً على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكراً على رعايتك واهتمامك".

وعبر الفنان السوري تيم حسن عن سعادته بترشح إلى جائزة أفضل ممثل سينمائي عن شخصيته "جبل" في فيلم "الهيبة" ضمن حفلة جوائز Joy Awards.

وعلق بالقول: "سعيد لأنني مرشح مع مجموعة من الأسماء للنجوم الذين أحبهم جدًا وأقدرهم". 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار