1 خبر عاجل

هذا هو السر الخفي وراء غياب سحر رامي عن الساحة الفنية والذي فاجأ الجمهور

هذا هو السر الخفي وراء غياب سحر رامي عن الساحة الفنية والذي فاجأ الجمهور
مقترحات من adarabi

خرجت الفنانة سحر رامي  ، بعد فترة صمت طويلة لتكشف السبب الحقيقي  والسر الخفي وراء غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية.

 وأوضحت الفنان سحر أن اختفاءها لم يكن بإرادتها. مطلقاً ولم تفكر في الابتعاد عن الفن ، مشيرة إلى  أنها تتمنى العودة للعمل في الفن، سواء في السينما أو الدراما. 



لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..

ورصد فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" تصريحات صحافية للفنانة سحر والتي قالت خلالها: "لا تصلني أي أعمال حتى أتواجد... يبدو أنني منسية، ولم أفكر أبداً في الابتعاد عن الفن أو الاعتزال". 

يذكر أن الفنانة سحر رامي كانت قد صرحت في تصريحات سابقة في أحد البرامج التليفزيونية  حيث أكدت أن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام لا يغيب عن بالها أبداً بقولها: "لسه بتوحشني ومازلت مفتقده وسأظل كذلك وهو لا يغيب ولن يغيب عن بالي أبداً".

وعند سؤالها بشأن إذا كانت تفكّر بالزواج من رجل آخر بعد رحيله، أجابت وهي تبكي: "أتجوز إزاي وأنا لسه متجوزة حسين الإمام... سأموت وأنا حَرم حسين الإمام".

ويعد مسلسل "رحيم" الذي عرض عام 2018، آخر أعمال سحر رامي  وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار