1 خبر عاجل

يعيش بالشارع ويأكل من القمامة حقيقة إفلاس خالد الصاوي واعتزاله يفاجئ الجميع.. المهنة الجديدة للفنان ستصدمك!!

يعيش بالشارع ويأكل من القمامة حقيقة إفلاس خالد الصاوي واعتزاله يفاجئ الجميع.. المهنة الجديدة للفنان ستصدمك!!
مقترحات من adarabi

أدّت صورة نشرها الفنان خالد الصاوي مؤخراً وهو ويرتدي فيها زي "بابا نويل" إلى انتشار  أخبار حول اعتزاله التمثيل وإفلاسه.

وزعمت أخبار متداولة خلال الساعات الماضية تحوله إلى عامل في محل إكسسوارات ما أحزن الجمهور وأثار ضجةوما أثار الضجة أكثر هو تعليقه على الصورة، والذي قال فيه: "انفراد... آخر موسم لبابا نويل... الغلاء وقفزات الدولار والشيكات المضروبة أسباب اعتزالي... وسأشارك أختي ماما نوال في محل إكسسوارات المحمول بشارع نوال... الله كريم".



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

وبعد أن فجّر الموضوع ضجة عارمة تواصل مصادر إعلامية مع الفنان الذي نفى تماماً كل ما تردّد عن اعتزاله التمثيل وإفلاسه. .كما أنه أكّد: "عندما قرأت تلك الأخبار ظللت أضحك لفترة طويلة، فالذي أشاع هذا الخبر فهم تعليقي بشكل خاطئ، كل ما في الأمر أنني مع بداية كل عام جديد أسدّد بعض الديون، ومنها الضرائب المستحقة عليَّ وغيرها، لكنني لم أعتزل الفن كما أشيع".

يُذكر أن خالد الصاوي يخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "سر السلطان"، والذي يعود به المخرج خالد يوسف الى الساحة الفنية بحيث يُعد أول عمل درامي له.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، بينهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، حنان مطاوع، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، صبري عبدالمنعم، وغيرهم من الفنانين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار