1 خبر عاجل

أخاف ألا أقيم حدود الله.. عروس ثلاثينية تفضح زوجها المصري في ليلة وتكشف العمل الصادم الذي يفعله معه في غرفة النوم

أخاف ألا أقيم حدود الله.. عروس ثلاثينية تفضح زوجها المصري في ليلة وتكشف العمل الصادم الذي يفعله معه في غرفة النوم
مقترحات من adarabi

120 شهرا قضتها الزوجة الثلاثينية منذ زواجها وحتى قرار محكمة الأسرة بتطليقها من زوجها، بدأت بعد تخرجها من الجامعة مباشرة، حين تقدم لخطبتها رجل يكبرها بقربة 9 سنوات، وتمت الخطوبة والزواج وما أن دخلت منزله حتى أنكشف وجه زوجها الأخر وشاهدت رجلا أخر في المنزل.

تروي السيدة الثلاثينية مأساتها داخل محكمة الاسرة من البداية قائلة: "تزوجت بعد تخرجي من الجامعة مباشرة من رجل يكبرني بـ 9 سنوات، وما أن دخلت المنزل حتى شاهدت شخصا آخر يعيش معها شخصا وكأنه شيطان وليس إنسان يعاملها بكل قسوة داخل غرفة النوم أثناء العلاقة، فقد كان دائم السادية معها".



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

تقول السيدة في قصتها داخل أروقة محكمة الأسرة، أنها حضرت تطلب الطلاق للضرر من زوجها وذلك لأنها تخاف ألا تقييم حدود الله وأيضا أنها لا تطيق العيش معه في ظل الإهانة والضرب المستمر الذي تتعرض إليه خلال علاقتها الزوجية مع زوجها، حتى أنها قبل أن تأتي إلى المحكمة قررت إنهاء حياتها.

▪︎سيدة في محكمة الأسرة: زوجي سادي في علاقتنا

وداخل محكمة الأسرة قالت السيدة الثلاثينية، لقد كان زوجي يخرج يوميا للسهر في الملاهي الليلية المختلفة ثم يعود إلى المنزل في ساعات متأخرة يجذبني من شعري ويمارس معي العلاقة بطريقة سادية بالإضافة إلى الضرب والإهانة أثناء العلاقة.وداخل محكمة الأسرة قالت السيدة الثلاثينية، لقد كان زوجي يخرج يوميا للسهر في الملاهي الليلية المختلفة ثم يعود إلى المنزل في ساعات متأخرة يجذبني من شعري ويمارس معي العلاقة بطريقة سادية بالإضافة إلى الضرب والإهانة أثناء العلاقة.

شعرت بالبرود مع زوجي حتى أنني لم أعد أشعر بما يحدث وكأن جسدي تبلد على ذلك، ولكني لم أتحمل وساءت حالتي النفسية، وقدمت خلال الدعوى في المحكمة التقارير الطبية التي أثبتت كل هذا وطلبت الطلاق للضرر من زوجها، حتى حكمت لها المحكمة بذلك.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار