1 خبر عاجل

تم "النطق" بالحكم في دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ببطلان عقد بيع فيلا أكتوبر.. حكم مفاجئ!!

تم "النطق" بالحكم في دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ببطلان عقد بيع فيلا أكتوبر.. حكم مفاجئ!!
مقترحات من adarabi

تنطق محكمة الاستئناف، بعد قليل، الدعوى المقامة من آية، ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها، في بطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر.

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 

وانعقدت في وقت سابق، جلسة في محكمة جنوب القاهرة، لنظر الدعوى الثالثة المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها، وقضت المحكمة برفضها، وبطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر لابنته الثانية «هبة»

 

 

بـ5 ملايين جنيه، بدعوى أنّ الأخيرة استغلت التوكيل العام الصادر منها لوالدها دون علمها.الدعوى الثالثة
الدعوى التي أقامتها ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها «بطلان عقد بيع فيلا السادس من أكتوبر»،

 

 

لم تكن الأولى، بل الثالثة المُقامة منها، حيث طالبت ببطلان عقد بيع والدها لفيلا في مدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه لابنته الثانية الإعلامية هبة رشوان توفيق، بدعوى استغلالها التوكيل العام الصادر منها لوالدها دون علمها، على حد ما أدلت به من أقوال في الأوراق.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار