1 خبر عاجل

تقضي على الشعر الأبيض بعد ساعة واحدة من الاستخدام.. وصفة القرنفل الجهنمية والمعجزة الطبيعية لمعالجة الشيب المبكر والاستمتاع بشباب دائم مدى الحياة (إليكم الطريقة الصحيحة للاستخدام)

تقضي على الشعر الأبيض بعد ساعة واحدة من الاستخدام.. وصفة القرنفل الجهنمية والمعجزة الطبيعية لمعالجة الشيب المبكر والاستمتاع بشباب دائم مدى الحياة (إليكم الطريقة الصحيحة للاستخدام)
مقترحات من adarabi

وصفة القرنفل لمعالجة الشيب المبكر والشعر الأبيض خلال ساعة واحدة هي من أفضل الوصفات الطبيعية التي تجعل لون شعرك ثابت مدى الحياة، والتخلص من كابوس الشيب الذي تعاني منه الكثير من السيدات والرجال على حداً سواء، وفي هذا المقالة سنتعرف معكم على الخطوات الصحيحة لتحضير وصفة القرنفل والقهوة وطريقة إستخدامها للحصول على نتائجها المبهرة خلال وقت قصير والاستمتاع بشباب دائم مدى الحياة.

منن المعروف أن الشعر الأبيض يظهر في سن كبيرة لدى الرجال والنساء، ولكن حينما يظهر لدى الشباب فهنا تكمن المشكلة الكبرى، وفي كلتا الحالتين يكمن الحل في استخدام القرنفل للتخلص من الشعر الأبيض بعدة طرائق، وذلك لفوائده العديدة للشعر، والمتمثلة بالتالي:



حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.

- يقضي على الشعر الأبيض.

- يساهم في استعادة اللون الطبيعيّ للشعر.

- يعالج الالتهابات الفطريّة والجروح افي فروة الرأس المسببة ضعفه.

- يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتحسينها.

- تقليل جفاف الشعر الـبيض.

- تقليل تقصف الشعر.

خلطة القرنفل للتخلص من الشيب.خلطة القرنفل للتخلص من الشيب

يمكنكِ استخدام القرنفل للتخلص من الشيب بعدة طرق سهلة وسريعة، يمكنك اختيار ما تشائين منهن وتطبيقها على شعرك، ويمكننا توضيحها لك في التالي:

خلطة زيت الخردل وزيت السمسم والقرنفل

يحتوي زيت السمسم على العديد من الأحماض الأمينية والفيتامينات اللازمة للتخلص من الشعر الأبيض والحفاظ على لونه الأساسي، وزيت الخردل يحارب ظهور الشعر الأبيض من خلال إعطاء الشعر اللون الغامق، أما القرنفل فمعروفة فوائده، فهل لكِ أن تتخيلي الفائدة العظيمة التي ستحصلين عليها عند استخدام 3 مكونات لها دور فعال في علاج الشيب؟ يمكنكِ تحضير هذه الخلطة من خلال هذه الخطوات:• اخلطي نصف كأس من زيت السمسم مع نصف كأس من زيت الخردل، وربع كأس من زيت القرنفل، مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون لترطيب الشعر.

• ضعي الخليط السابق على شعرك من الجذور وحتى الأطراف لمدة 3 ساعات.

• اغسلي شعرك بماء فاتر وبالشامبو المخصص لك.

• طبقي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للتخلص من الشعر الأبيض بسرعة.خلطة الماء والقرنفل

يمكنكِ استخدام القرنفل لعلاج الشيب من خلال طحن ملعقة منه جيدًا، وضعيها في وعاء به كوب من الماء على النار، واتركي المكونات السابقة حتى تغلي، ثم ارفعي الوعاء وصفي المكونات التي بداخله، وطبقي المزيج السابق على فروة الرأس وحتى أطراف الشعر، واتركيه لمدة ساعتين، ومن ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو الخاص بكِ.

خلطة زيت القرنفل وزيت الزيتون

إذا كنتِ تعانين الشيب المبكر، فيمكنكِ استخدام زيت القرنفل للتخلص من الشعر الأبيض من خلال تدليك الشعر به على هيئة حركات دائرية بشكل يومي، أو يمكنكِ خلطه مع زيت الزيتون ووضعه على الشعر، ثم شطفه جيدًا، وستلاحظين الفرق من أول استخدام.

خلطة القرنفل والحناء

من أفضل الخيارات التي يمكنكِ اللجوء إليها لعلاج الشيب هي الحناء، إذ لها قدرة كبيرة على تغطية الشعر الأبيض بجانب تلوينه وترطيبه بعمق، وإضافتها إلى القرنفل تحقق نتائج سريعة في وقت قصير، فكل ما عليكِ فعله هو إحضار القرنفل المطحون بمقدار ملعقة كبيرة، ونصف علبة زبادي، وفنجان من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، وفنجان من العسل، وبيضة واحدة، مع ملعقة كبيرة من خل التفاح والقرفة المطحونة، وقدر مناسب من الحناء، ثم تابعي طريقة الاستخدام التالية:• اعجني كمية مناسبة من الحناء، وأضيفي إليها الماء الدافئ بمقدار مناسب، ثم أضيفي المكونات السابق ذكرها إليها، واتركيها لمدة ساعة.

• قسمي شعرك إلى 4 أجزاء متساوية، وطبقي المزيج بدءًا من الجذور إلى الأطراف.

• غطي الشعر بكيس بلاستيكي، واتركي الخلطة لمدة 5 ساعات على شعرك.

• اغسلي شعرك بالماء والشامبو جيدًا، ويمكنك تكرار هذه الخلطة مرة كل شهر للقضاء على الشيب.

خلطة زيت القرنفل مع زيت جوز الهند

يتميز زيت جوز الهند بفوائده التي لا حصر لها للشعر، حيث يخلصك من الشيب المبكر، كما يقضي على قشرة الرأس ويعالج الشعر التالف، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على ترطيب الشعر، وعند إضافته إلى القرنفل للتخلص من الشعر الأبيض فإنه يمنحك نتائج مذهلة وسريعة، فقط أحضري ملعقة من كل من زيت القرنفل وزيت جوز الهند، واتبعي الخطوات التالية:• نظفي شعرك جيدًا قبل تطبيق الخلطة.

• ضعي زيت القرنفل وزيت جوز الهند في وعاء، وقلبيهما جيدًا إلى أن يمتزجا معًا.

• طبقي الخلطة على شعرك مع التدليك لمدة 10 دقائق، واتركيها على شعرك لمدة ساعتين.

• اغسلي شعرك بماء فاتر وبالشامبو الملائم لنوع شعرك.

• طبقي هذه الخلطة على شعرك مرتين أسبوعيًّا للحصول على نتائج سريعة.خلطة المرمرية البيضاء والقرنفل

تحتوي عشبة المرمرية البيضاء على نسب عالية من المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذلك فهي تقضي على الشعر الأبيض وخيوط الشعر الرمادية، كما تحفز الشعر على العودة إلى لونه الأصلي، ولهذا يمكنكِ استخدامها مع القرنفل للتخلص من الشعر الأبيض عن طريق إحضار كوب كبير من الماء والشاي المغلي، وملعقة صغيرة من القرنفل، وملعقتين كبيرتين من الحناء المذابة، 4 ملاعق كبيرة من المرمرية البيضاء، ثم اتبعي الآتي:

• اطحني القرنفل والمرمرية البيضاء معًا في مطحنة الطعام.

• أحضري إناء مسطحا وضعي فيه الماء وأضيفي إليه المرمرية البيضاء، وذوبيها جيدًا فيه، ثم ضعيهما على نار هادئة لمدة 10 دقائق لاستخلاص فوائدها.

• اتركي الخليط السابق جانبًا حتى يبرد، وفي الوقت نفسه اخلطي باقي المكونات التي ذكرناها مع بعضها البعض في وعاء آخر.• أضيفي المخلوط السابق إلى المرمرية وضعيه في الخلاط الكهربائي لكي تحصلي على القوام الكريمي.

•وزعي هذا الخليط على شعرك جيدًا من جذوره إلى أطرافه، وتأكدي من أنه يغطي شعرك كله، ثم اتركيه لمدة نصف ساعة، أو حتى يتشربه الشعر.

• اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

• استخدمي هذه الخلطة لأكثر من مرة أسبوعيًّا إلى أن يتحول الشعر الأبيض إلى أسود.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار