1 خبر عاجل

تحذير عاجل من السعودية لكافة المواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياه من اليوم

تحذير عاجل من السعودية لكافة المواطنين والمقيمين في السعودية من شراء هذه المياه من اليوم
مقترحات من adarabi

شركة مياه الشرب بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية حذرت من صهاريج مياه مخالفة يتم استخدامها كـ «مياه نقية» لبيعها على المواطنين والمقيمين، وإيهامهم بأنها تصدر وتعتمد من شركة المياه.

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

 

 

وكشفع الشركة إن الصهاريج المعتمدة هي المتاحة طوال اليوم من خلال الفرع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق الرقم المجاني 8004411110، أو من خلال تطبيق المياه المتوفر على (Apple Store وGoogle play)، وذلك لأجل ضمان سلامة وجودة المياه المقدمة للعملاء.

 

 

ثلاث معلومات عن مياه الصهاريج
وكشفت الشركة بعض المعلومات عن تلك الصهاريج التي يتم الترويج لها، ومنها:أنها تعتمد في تعبئتها على آبار ذات ملكية خاصة.

 

 


لا تقع ضمن مسؤوليات شركة المياه.لا تعود ملكية الصهاريج للمتعهد الخاص بمحطات التعبئة المعتمدة، وفقًا لصحيفة “مكة”.

 


نسبة الملوحة في مياه الشرب 
في وقت سابق، أوضحت شركة المياه الوطنية أن نسبة الملوحة في مياه الشرب هي (574).

 

 

جاء ذلك في رد من الشركة عبر حسابها “العناية بالعملاء”، على سؤال مغرد استفسر بشأن نسبة الملوحة في مياه الشرب.وأجابت الشركة بقولها إن متوسط “ملوحة المياه” بشركة المياه الوطنية هي (574)، علمًا أن المواصفات القياسية لمنظمة الصحة WHO العالمية هي “1000”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار