1 خبر عاجل

معجزة القرنفل السحرية لتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير نهائياً خلال دقيقتين.. جربها وشاهد النتيجة الجبارة

معجزة القرنفل السحرية لتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير نهائياً خلال دقيقتين.. جربها وشاهد النتيجة الجبارة
مقترحات من adarabi

الأسنان من أهم الأشياء التي لابد بالاعتناء بها بشكل دائم ومستمر وذلك من أجل الحصول على أسنان لامعة، بالإضافة إلى ابتسامة جميلة بدون اي اصفرار أو تسوس، ولذلك قد تهتم العديد من النساء لمعرفة أفضل الطرق الطبيعية التي قد تساعد في تبيض الاسنان بشكل فعال، ومن أهم المواد المتعارف على فوائده الكثيرة جدًا للاسنان واللثة هو القرنفل، لذلك يمكن استخدام القرنفل في بعض الخلطات التي تعمل على تبييض الأسنان وحمايتها.

يعد القرنفل من افضل الوصفات التي تعمل على تبييض الاسنان بشكل سحري وجذاب، حيث يمكننا خلط القرنفل مع الخل الابيض وعلينا بتحضير فرشاة الاسنان وعلينا بغمسها في طبق تحضير تلك الوصفة وعلينا بتفريش الاسنان بها جيدا حتى تتخلصين من الجير والعلامات الصفراء لذلك ننصح بإستخدام وصفة القرنفل الجبارة السحرية الرائعة.



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

تذهب العديد من الفتيات إلى الذهاب إلى المراكز الطبية التي تعمل على تبييض الاسنان بإستخدام الادوات والاجهزة التي يتم عملها باسعار غالية الثمن حيث يمكننا الإستغناء عن أستخدام اي طريق من تلك الطرق وعلينا بإستخدام وصفة بسيطة لتبييض الاسنان وهي وصفة القرنفل الجبارة التي تعطي إليكي نتائج مذهلة ورائعة لم تحلمين بها.

▪︎ فوائد القرنفل للاسنان.▪︎ فوائد القرنفل للاسنان

قبل معرفة الخلطات التي يدخل فيها القرنفل لتبيض الأسنان لابد من معرفة الفوائد التي قد تحصلون عليها بمجرد أيتام القرنفل كمنظف طبيعي للأسنان وهي كالآتي:

القرنفل يساعد في تخفيف آلام الأسنان بشكل سريع وقوي.

يستخدم أيضًا في القضاء على أي التهاب قد يتواجد في اللثة أو في الفم بشكل عام.له قدرة فائقة في تنقية الفم والأسنان من الميكروبات والفطريات التي قد تتراكم مع بقايا الطعام داخل الأسنان، ويجعل الفم ذو رائحة رائعة.

يساعد القرنفل في تبييض الأسنان وإزالة طبقة الاصفرار منها بشكل فعال.

▪︎خلطة تبييض الاسنان بالقرنفل

يمكن استخدام القرنفل بديل لمعجون الأسنان الجاهز، ويستخدم في تنظيف الاسنان، والتخلص من الاصفرار او علامات التسوس بكل سهولة، وذلك يتوقف على الاستخدام اليومي له بشكل مستمر حتى تحصلي على أفضل النتائج، وطرق الاستخدام كالتالي:▪︎وصفة القرنفل مع بيكربونات الصوديوم 

يعد القرنفل من أكثر الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير الصعب وجعلها بيضاء، حيث أنه للقرنفل فوائد عديدة وفعالة، وتتعدد خلطات القرنفل لتبييض الأسنان وجميعها لها مفعول قوي في تبييضها، كل ما عليكي سيدتي أتباع الخطوات التالية والأستمرار في أستخدام الخلطة حتي تحصلين على أسنان بيضاء ونتيجة مرضية.

▪︎المكونات 

ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون.

ملعقة من البيكربونات الصوديوم.

بعض القطرات من خل التفاح.

▪︎طريقة التحضير والتطبيق

اخلطي القرنفل المطحون مع بيكربونات الصوديوم، جيدًا حتى تتجانس المكونات.

ثم قومي بوضع قطرات بسيطة من خل التفاح.

امزجي كل المكونات.امزجي كل المكونات.

بإستخدام فرشاه اسنان قومي بوضعها في هذا الخليط، ثم ادعكي بها اسنانك بالكامل، من الخارج والداخل.

اتركي الخليط على الأسنان لمدة دقيقتين.

اغسلي أسنانك بعد ذلك بالماء الدافئ.

لابد من تكرار هذه الوصفة حتى تحصلي على أفضل نتيجة.

وصفة زيت القرنفل لتبييض الاسنان يمكنك استخدام زيت القرنفل الطبيعي كغسول للأسنان ليحقق أفضل وأسرع نتيجة في تبيض الاسنان والاستفادة من العديد من الفوائد وطريقة الاستخدام كالتالي:

ضعي قطرات من زيت القرنفل على اصبعك.

قومي بفرك الاسنان بزيت القرنفل جيدًا.

اغسلي أسنانك بعد دقيقتين.

داومي على استخدام هذه الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار