1 خبر عاجل

فنانة عربية شهيرة حاولت التقاط صورة مع نجم عالمي كبير في الرياض ومنعها حراسه والمفاجأة في رد فعلها الغريبة أثارت موجة جدل(فيديو) 

فنانة عربية شهيرة حاولت التقاط صورة مع نجم عالمي كبير في الرياض ومنعها حراسه والمفاجأة في رد فعلها الغريبة أثارت موجة جدل(فيديو) 
مقترحات من adarabi

أحدثت الفنانة اللبنانية ريتا حرب موجة جدل واسعة على مواقع السوشيال ميديا بعد أن تعرضت لموقف محرج  حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 في العاصمة السعودية الرياض.

وخلال الحفل حاولت الفنانة اللبنانية التقاط صورا تذكارية مع النجم الاسترالي العالمي ميل غيبسون الا أن حراسه تصدوا لها ومنعوها من ذلك، وتم تداول مقطع فيديو بالواقعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



بكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل له

 وظهرت ريتا حرب في الفيديو بعدها في غاية الحرج والانزعاج، فما كان منها إلاّ أن ضربت غيبسون على كتفه وهي تردّد "يا إلهي"... كردّ فعل عفويّ على ما بدر منه تجاهها.

شاهد مقطع الفيديو من هنا


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل الجمهور وتلقّت العديد من التعليقات المتعاطفة معها، في حين سخر البعض الآخر من الموقف. 

وتعتبر جائزة “Joy Awards” من أرقى وأبرز الجوائز العربية، والتي تمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثيروتُمنح لمستحقيها بناء على رأي الجمهور وحده.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار