1 خبر عاجل

بكل جرأة وبدون خجل.. ليلى علوي تكشف عن سرها المخجل الذي حدث أثناء دراستها الجامعية

بكل جرأة وبدون خجل.. ليلى علوي تكشف عن سرها المخجل الذي حدث أثناء دراستها الجامعية
مقترحات من adarabi

الفنانة الكبيرة ليلى علوي، ولدت من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء.

وفي الخامسة عشرة من عمرها، ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.وسر الفنانة المخجل والمجهول كثيراً يرتبط بالتحاق علوي بجامعة عين شمس عام 1985م لدراسة علم الإدارة. 



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

فالفنانة رسبت في الجامعة لست أعوام متتالية قبل أن تحصل من الجامعة على درجة البكالوريوس فقط.وبعد ست سنوات من الرسوب الدائم في تخصص إدارة الأعمال وتحديداً عام 1991تمكنت من التخارج.

ووفقاً لقراءة في سيرة الفنانة لم تكن الفنانة صاحبة قدرات علمية كبيرة خلال فترة دراستها الجامعية حتى أنها كانت قد قررت أن تتوقف عن التعليم الجامعي والاكتفى بالتمثيل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار