1 خبر عاجل

يغنيكم عن زيارة ألف طبيب.. وضع هذه العشبه تحت اللسان قبل النوم يصنع المعجزات للرجال والنساء (لن تتوقفوا عن استخدامه بعد معرفتكم لهذه المفاجأة)

يغنيكم عن زيارة ألف طبيب.. وضع هذه العشبه تحت اللسان قبل النوم يصنع المعجزات للرجال والنساء (لن تتوقفوا عن استخدامه بعد معرفتكم لهذه المفاجأة)
مقترحات من adarabi

يستخدم القرنفل منذ العصور القديمة في الطب البديل، وقد اثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة فوائد القرنفل في معالجة الكثير من المشاكل الصحية، ومن أشهر طرق استخدام القرنفل هو وضعه تحت اللسان بشكل يومي، حيث يساهم في التخلص من كثير من المشاكل الصحية مثل الام الأسنان والتخلص من الام المفاصل كما انه يدخل في علاج حصوات الكلي والتخلص من مشاكل المعده المختلفة، وفي هذه المقالة سنتعرف على فوائد القرنفل بشكل عام.

اثبتت العديد من الدراسات قدرة القرنفل في التهاب الاسنان واللثه وذلك لاحتوائه علي العديد من الخصائص الثي تعمل علي الحد من الشعور بالم الاسنان كما انه يحتوي علي ماده تسمي الأوجينيكول التي تستخدم كالمدرات والمسكنات الخاصة بالاسنان لذلك يدخل القرنفل في العديد من الوصفات الطبيعيه كما ان زيت القرنفل يحتوي علي العديد من الفوائد



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

وصفات القرنفل لألم الأسنان : 

يدخل القرنفل في الوصفات المنزليه السهله للتخلص من التهاب اللثة والم الاسنان  بشكل عام

استخدام القرنفل لألم الأسنان :

يمكنك وضع قطع القرنفل تحت اللسان ثم الخبط بالقرنفل علي المناطق الغير مصابه بغرض اطلاق الزيت المسكن ثم ابقاءة لمده ربع ساعه يمكنك تكرار هذه العمليه بغرض التخص من الم الاسنان يوميا .ينصح بعدم هضم هذا الزيت بسبب احتوائه علي مادة الاوجينيول.

طريقة استخدام القرنفل لالتهاب اللثة: 

احضار معلقه من القرنفل المطحون  ثم يتم غمس قطعه من القماش أو قطنه ثم وضعها علي اللثه وفركها جيدا  يتم تركها علي اللثه لمده 30 ثانيه فقط .

ينصح بمضمضه الفم جيدا بغرض اخراج مادة القرنفل جيدا كما انه يجب الحذر من عدم وضع القرنفل في الفم لمده زمنيه طويله.

فوائد القرنفل للسكر

عند وضع القرنفل  تحت اللسان يعمل علي ضبط نسبة السكر في الدم.فوائد القرنفل للضغط : 

يحتوي القرنفل علي العديد من المضادات الاكسده والعديد من المواد التي تعمل علي توسيع الشرايين والأوعية الدموية التي تعمل علي خفض نسبه ضغط الدم المرتفع وذلك عند غلي الكميه المناسبه وتناول كوب ساخن .

يعمل  أيضا علي وقاية الاشخاص الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع من حدوث المضاعفات والمخاطر التي يسببها الضغط العالي مثل اتلاف الكبد وذلك عند تناوله بصورة دائمة .

فوائد القرنفل للصدر وضيق التنفس :

من المعروف أن القرف له العديد من الفوائد في علاج أمراض الجهاز التنفسي بشكل عام مثل الربو والسعال والزكام والانفلونزا كما أنه يعمل علي علاج ضيق التنفس وذلك لقدرته علي تهدئة الشعب الهوائيه .طريقه نقع القرنفل لضيق الصدر: 

يتم نزع 6 رؤوس من القرنفل ووضعها في كوب من الماء, ثم يتم تركها لمدة 15 دقيقه, ثم يتم تناول كوب من منقوع القرنفل علي الريق لمدة اسبوعين .

طريقه استخدام القرنفل والقرفه للكحة :  

احضار 6 من القرنفل.

احضار 4 معالق من العسل.

احضار عود من القرفه وتكسيره.

يتم شوي القرنفل والقرفه معا لمدة 3 دقائق ثم يتم طحنهما معاثم يتم مزج الخليط جيدا ووضع معلقه عسل.

ينصح بتناول 3 معالق من الخليط يوميا قبل النوم  للتخلص من السعال الجاف .فوائد القرفه للمعدة : 

يعمل القرنفل  على الحد من الغثيان ، والتخلص من انتفاخ المعدهيعمل القرنفل المطحون  علي تحسين عمليه الهضم .

طريقة استخدام القرنفل المطحون للمعدة : 

يتم  احضار معلقه من القرنفل المطحون ووضعه في كوب ماء فاتر ومن ثم يتم تناول الخليط 2 يوميا

استخدام القرنفل المطحون والشاي من خلال وضع معلقه من القرنفل واضافتها الي كوب شاب وتناوله مره يوميافوائد القرنفل للاطفال.يساعد القرنفل علي علاج التهابات الاذن خاصة الاذن الوسطي كما انه يعمل علي التخلص من انتفاخ البطن والغازات المعويه ويعمل علي التخلص من مشكلة الصفراء .  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار