1 خبر عاجل

بلا رحمة.. عروسة مراهقة تتصل بأمها ليلة الدخلة وتطلب المساعدة: مرحمنيش طول الليل .. تفاصيل مثيرة!!

بلا رحمة.. عروسة مراهقة تتصل بأمها ليلة الدخلة وتطلب المساعدة: مرحمنيش طول الليل .. تفاصيل مثيرة!!
مقترحات من adarabi

في حادثة غريبة تم توثيقها تواصلت فتاة عروسة في ليلة دخلتها مع امها وهي مفزوعة وخايفة وتبكي وتخبرها  ان تأتي لمساعدتها، وذلك بسبب زوجها العنيف الذي لم يرحمها طوال اليل وفضل يلعب فيها حتى طلت الضوء دون استراحة وتقول لأمها انا تعبانة ما عم بقدر اتحرك.

وعند سماع الام الفتاة تبكي قالتلها اخبريني ماذا حصل من البداية قالت لها الفتاة بعد الزفاف طلعنا عالفندق وبعدين دخلنا الغرفة وحملني في حضنه واخدني لفوق التخت وقال انه سيذهب إلى الحمام يتروش من أجل ان يصلي رجعتين قلت له تمام.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

واخذ الدوش وخرج وقال حتى أنت يجب عليك أن تتوضي وتتجهزي للصلاة وذهب إلى الحمام وخلعت ملابسي في الحمام وتضيف ورجعت وصلينا وبعد ذلك اخذني في حضنه ورمى بي إلى السرير وخلعني ملابس بعنف واخذ يقبلني ويعصر جسمي كانه وحش وفضل على هذه الحالة طوال اليل وكنت اخبره أنني اتوجع وهو لا يبالي.

وكلما توجعت وابكيت من الالم كان يبالغ فيه ويسرع أكثر حتى كنت احاول الهرب منه وهو لا يبالي ويمنعني من التحرك حتى اشرقت الشمس وهووعلى هذه الحالة.

واخبرت الفتاة امها ان تأتي لاخذها لانها لن تستطيع ان تعيش مع هذا الرجل بهذه الحالة وتقول لها يا ماما انا خايفة ارجوك ساعديني.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار