1 خبر عاجل

مش راجل.. عروسة مصرية تكتشف سر صادم عن زوجها ليلة الدخلة جعلها تغادر المنزل ليلًا!!

مش راجل.. عروسة مصرية تكتشف سر صادم عن زوجها ليلة الدخلة جعلها تغادر المنزل ليلًا!!
مقترحات من adarabi

اكتشفت زوجة مصرية بعد زواجها من رجل يكبرها بخمس سنوات وفي ليلة دخلتهم وأثناء العلاقة الزوجية انه ليس راجل الجسد راجل وما تحت  انثى وهو ما صدمها ومثل لها كابوس في حياتها جعلها تحذف فكرة الزواج من حياتها نهائيا.وقالت المرأة لم اتعرف عليه سابقا وفقك عرفته من التطبيق السعودي المشهور الخطابة والذي يعني بالتعارل وتسهيل الزواج، وهذا كان السبب الأبرز لانخداعي به وهذا الخطأ لن اغفره لنفسي ما حيييت. 

واعترف الزوجة أنها ذهبت خلف المال وركزت فقط على املاك العريس وماله واهملت وغفلت عن أهم عنصر يجب ان يتوفر بالرجل وهو ذكوريته وهو مالم تجده في زوجها الذي تطلقت منه بعد أقل من أسبوع من الزواج.



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

وأوضحت أنها بعد أن عرفت حقيقته لم تستطيع فعل شيء حاولت الهاءه ومن ثم غادرت الغرفة واقفلت بعدها بالمفتاح وغادرت المنزل في الربع الاخير مم الليل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار