1 خبر عاجل

الأيام تكشف أسرار صادمة عن الجميلة الأميرة ديانا بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ما تأكّد رسمياً صدم الجميع !!

الأيام تكشف أسرار صادمة عن الجميلة  الأميرة ديانا بعد وفاة الملكة إليزابيث.. ما تأكّد رسمياً صدم الجميع !!
مقترحات من adarabi

بعض الأحيان يخلق الإنسان فتلاحقه المشاكل، دون أن يكون ذنبه فكم من الصعب أن تكون قد ولدت بعيدًا عن أبويك الحقيقيين: هذا ما حصل تحديدًا مع الابنة السرية للأمير تشارلز والأميرة ديانا.

فجأةً وبعد وفاة الملكة إليزابيث، تمّ الكشف عنها من قبل مجلّة غلوب، ما أحدث ضجةً كبيرةً، بسبب مقالٍ تحت عنوان: “الأمير تشارلز يريد أن يقتلني”.كشفت سارة سبنسر عن وجهها الحقيقي، إنّها تشبه والدتها الأميرة ديانا، وكأنّها نسخة طبق الأصل. عاشت بعيدًا عن أبويها الحقيقيين.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

لكن كيف يحصل هذا، والأميرة ديانا دائمًا ما كانت تظهر أمام العلن دون بطنٍ منتفخٍ؟!

يأتي هنا دور الملكة إليزابيث قبل وفاتها، الّتي طلبت من الأميرين، وقبل إعلان خطوبتهما، أن يقوما بالفحوصات اللّازمة للتأكد من قدرتهما على إنجاب وريث أو أكثر للعرش الملكي.

قام الطبيب الّذي فحصهما باستخراج بويضةٍ من رحم ديانا، وحيوانات منوية من الأمير تشارلز.

كانت زوجته لا تستطيع الإنجاب، وبالتّالي، زرع البويضة الملقّحة في رحمها، فولدت “سارة” ابنة الأميرين دون أن يعلما بذلك.

التقت سارة بالأمير ويليام شقيقها وزوجته كيت ميدلتون، غير أنّ القصر الملكي لم يعترف بها. وهي الآن، هربت إلى أميركا بسبب التّهديدات بالقتل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار