1 خبر عاجل

الحلقة الممنوعة من العرض.. الفلكية الاكثر دهاء ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعاتها المزلزلة!!.. لن تصدّقوا ماسيحدث للبشرية بعد أيام!!!

الحلقة الممنوعة من العرض.. الفلكية الاكثر دهاء ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعاتها المزلزلة!!.. لن تصدّقوا ماسيحدث للبشرية بعد أيام!!!
مقترحات من adarabi

توقعت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الشخصية، على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الفترة القادمة.

وتوقعت أن تكون سنة 2023 دموية على مستوى العالم أجمع وتحدثت عن احتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلا عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالموقالت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي نفس تداعيات جائحة كورونا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، وحيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.



رجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!

وتابعت أنه ما من حرب عالمية ثالثة في هذا العام، لكن بحسبها ستشهد دول أو دولة معيّنة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية.

وكان للتكنولوجيا حصة في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنها تطرقت إلى المجال الصحي، متوقعة أن يتم التوصل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار