1 خبر عاجل

بفيديو مثير للجدل نانسي عجرم تحاول الهرب من حارسها الشخصي لهذا السبب المفاجئ!! والجمهور ينقذها ويسترق الصور لها؟

بفيديو مثير للجدل نانسي عجرم تحاول الهرب من حارسها الشخصي لهذا السبب المفاجئ!! والجمهور ينقذها ويسترق الصور لها؟
مقترحات من adarabi

في حفل joy awards الذي اقيم في ااسعودية و اثار ضجة عارمة بين المشاهير والوطن العربي انتشرت احدى اللقطات التي ظهرت فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفل joy awards كانت تهرب من البودي جارد الخاص بها بشكل غريب وتسائل الجميع عن السبب. 


حيث ان الحراس والبودي جارد حاولوا حمايتها وإبعاد المعجبين عنها بشكل كوميدي لانها فنانة معروفة وهناك عدد هائل من الحضور وقد يحدث شي غير مرتب له، كل ما يرغبون به الجمهور هو إلتقاط الصور معها كذكرى مع فنانتهم المفضلة ورغم العوائق الا ان الفنانة تمكنت من الجري والهرب منهم، لتلقط الصور السيلفي مع جمهورها وتقوم بتحيتهم على طريقتهم الخاصة وحصلت على التقدير من الفانز الخاص بها والجمهور.



بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليها

 
وفى سياق آخر كانت قد وضحت الفنانة “نانسي”، عن سعادتها بترشيحها لنيل جائزة الفنانة المفضلة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards،  وقالت «يشرفني أكون متواجدة هنا، لأنه بمثابة تقدير لكل شيء نقدمه من أعمال».

 

نبذة عن الفنانة

نانسي نبيل عجرم (16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان)؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

 

في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و«أن تكون استثنائية». أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

 

اختارتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتطل في برنامجها أوبرا ونفري شو عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط. وفي أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلدًا من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، حيث ذكر راي فيرجيليو ممثل المنظمة أن اختيارها تم لأنها ستساعد في دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف في المنطقة.[10]

 

شهرة نانسي عجرم

في عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث يا سلام المتضمن أغنية «أخاصمك آه» والذي حقق نجاحا وانطلاقا لها ولشهرتها وضم الكليب الخاص بها رقصات إثارة وإغراء لكنها في كليبات «يا سلام» و«ياي سحر عيونو» فقد كانت كليبات رومانسية عاطفية مما شكّل بداية مشوارها الرومانسي. وفي عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع آه ونص المتضمن بعض الكليبات، وفي العام الموالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية «قول تاني كده» وقد تم تصويره كفيديو كليب.

 

وفي عام 2006 أطلقت أغنية منفردة «إنت مصري» تزامنًا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، حققت الأغنية شهرة بالرغم ان كلمات الأغنية لا تمت للرياضة بأية صلة حيث أن كلمات الأغنية تتحدث عن الشعب المصري وانتمائهم لبلدهم بصفة عامة، ثم أطلقت البوم يا طبطب ودلع وشاركتها نادين لبكي، وتم تصوير كليب باسم الألبوم وثان باسم «معجبة مغرمة» واستخدم هذا الكليب في الدعاية لشركة كوكاكولا، وأغنية «احساس جديد» من أشهر الأغاني التي قدمتها في كليب تصور فيه بأنها تحب أصما تتواصل معه بلغة الإشارة.

 

في يونيو 2007 أطلقت ألبوم شخبط شخابيط الذي خصصت أغانيه للأطفال. وفي عام 2008 أطلقت ألبومها بتفكر في إيه وصورت لأغانيه عدة كليبات مثل: «بتفكر في إيه»، «لمسة ايد»، «ابن الجيران»، «ماشي حدي»، وقد فازت بجائزة ورلد ميوزك أوردز لعام 2008 عن ألبومها بتفكر في إيه بعد أن حققت مبيعات عالية بوقت قياسي. وفي عام 2010 أطلقت ألبومها الثامن نانسي 7 وهذا الألبوم حقق مبيعه 5 ملايين نسخة بوقت قصير جدا وحققت رقما قياسيا آخر، كما حازت على جائزة الورلد ميوزك أوردز للمرة الثانية لعام 2011.

 

في 2019، وفقا لدويتشه فيله شاركت نانسي عجرم في حملة الدعوة إلى التصويت بنعم على التعديلات الدستورية في مصر 2019 «بشكل غير مباشر» عندما أطلقت أغنية «راجل ابن راجل»، وفيها يظهر عبد الفتاح السيسي في أكثر من مشهد. وقد جاءت في نهاية الأغنية عبارة «إهداء إلى شعب مصر». أدى كل من توقيت أغنيتها الجديدة وظهور السيسي فيها إلى انتقادات واسعة بحق الفنانة.[11]

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار