1 خبر عاجل

المطربة بلقيس فتحي تكشف الحقيقة الكاملة لسبب طلاقها من زوجها السعودي.. وخروجها من حياته!!

المطربة بلقيس فتحي تكشف الحقيقة الكاملة لسبب طلاقها من زوجها السعودي.. وخروجها من حياته!!
مقترحات من adarabi

تحدثت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق لأول مرة من زوجها سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها شعرت بحريتها طوال العام الماضي بعد الانتهاء من أزمة طلاقها.

 



رجل مصري تزوج عروستين في ليلة واحدة وما فعلتهُ إحداهما اثناء الزفاف لا يخطر على بال امراة !لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!

 

وكشفت بلقيس فتحي خلال لقاء تلفزيوني لها أن عم 2021 كان صعباً بالنسبة لها لأنه شهد طلاقها من والد ابنها، قائلة: “سنة 2021 كانت سنة كتير صعبة لأي كنت بنفصل، وما كان فيه استقرار بالنسب لي”.

 

 


وأوضحت بلقيس فتحي أن الوضع تغير في عام 2022 بعد أن تسلمت منزلها الخاص وانتقلت فيه للعيش مع ابنها تركي، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة.

 

 

وعلقت بلقيس فتحي قائلة: “في 2022 أكثر شيء بحب أتذكره أني استلمت مفتاح بيتي وأخدت ابني وفوته على أحلى مدرسة في دبي وكانت أول مرة بعيش حياة مستقلة”.

 

 


وتابعت قائلة: “أول نهار له في المدرسة كيف وصلته وكيف أخدته بيتي كل يوم بفتحه وبفوت على البيت هذه أحلى ذكريات بحس إني حرة ومبسوطة ومستقلة وحقي وتعبي”.

 

 

ورداً على سؤال المذيع: “هل كنتي مخنوقة في حياتك لهذه الدرجة”، أوضحت بلقيس فتحي أن الظروف والحظ لم يكونوا لصالحها، معلقة: “لا ما كنت، بس الظروف ما كانت كتير معي الحظ الظروف أشياء كثيرة ، لكن 2022 كانت سنة انطلاقي حتى على المستوى الشخصي”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار