1 خبر عاجل

"فضيحة" ملكيه.. طبيبة نفسية تخرج عن صمتها وتفضح الأمير هاري.. هذا ما يعاني منه دون علم أحد!!

"فضيحة" ملكيه.. طبيبة نفسية تخرج عن صمتها وتفضح الأمير هاري.. هذا ما يعاني منه دون علم أحد!!
مقترحات من adarabi

هل يعاني الامير هاري من صدمة نفسية؟ معالجة نفسية تعرفه منذ الصغر تخرج عن صمتها وتشير إلى الكثير من الحقائق التي تفسّر الكثير عما يحصل معه اليوم.
وفي حين لن يحصل أولاد الأمير هاري وميغان على الألقاب الملكية، جاءت القصص التي رواها الامير في كتابه “سبير” كرّد وهجوم على قصر باكنغهام، حسب وصف صحيفة واشنطن بوست.

 



طلبوا من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان... رأيه الصريح في الفرعون المصري محمد صلاح ..فصدم الجميع بإجابته!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!

 

 

رأي المعالجة النفسيّة وفي هذا الاطار، خرجت معالجة نفسانية، عرفت كلا من الاميرين هاري وويليام منذ صغرهما عن الصمت، وعلّقت على ما يحصل في مقابلة لها لصحيفة “تايمز” البريطانية مشيرة إلى انه لا يجب التعبير عن مشاعرنا لجميع الناس.

 

 


وقالت: “لا يمكن التعميم أن كل شخص مصاب بصدمة ويعاني منها، لأن 12 في المئة فقط من الأشخاص الذين تعرضوا لحدث مؤلم يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة”. واوضحت ان هناك مشكلة وصعوبة في فهم اهمية الصحة العقلية على الرغم من لمسها زيادة وعي الناس تجاه الموضوع. 

 

 


واوضحت جوليا صاموئيل ان إخبار كل ما يخص المرء على الملء لا يساعد في حل المشكلة ولكن الحدود اساسية ويجب احترامها، لافتة إلى ان معرفة الحدود في العائلة والاصدقاء والعمل امر مهم للصحة العقلية.

 

 

توسّلا أبيهما ألا يتزوّج وكان هاري قد كشف انه وشقيقه الاكبر وليام أمير ويلز ووريث توسلا إلى والدهما الملك تشارلز ألا يتزوج كاميلا التي أصبحت الآن الملكة زوجة الملك. واخبر في كتابه ايضا ان ويليام اجبره ان يحلق لحيته قبل زفافه، إلاّ انه رفض الموضوع.

 

 


واكثر ما ضجت به مواقع التواصل هو انّ هاري اعتبر العائلة متواطئة مع الصحافة الصفراء حيث انهم سربوا قصصا اخبارا عنه وعن زوجته ميغان ماركل.

 

 


إذا، وبعد المشاكل التي تحصل مع الامير هاري ومع العائلة المالكة في بريطانيا، لا بد من الاشارة إلى انه من الضروري التروي وعدم نشر “الغسيل” إلى العلن.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار