1 خبر عاجل

شاهد الصور الأولى من حفل زفاف حسين الجسمي الاسطوري تشعل مواقع التواصل.. والمفاجأة الكبيرة عـن العروس !!

شاهد الصور الأولى من حفل زفاف حسين الجسمي الاسطوري تشعل مواقع التواصل.. والمفاجأة الكبيرة عـن العروس !!
مقترحات من adarabi

احتفل المطرب الإماراتي حسين الجسمي، مساء أمس السبت بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك وسط حضور الأهل والأصدقاء وغياب وسائل الإعلام.

 



في حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.

 


وشارك حسين الجسمي، صورة له من حفل زفافه على خاصية “الاستوري” بحسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وكان ميار عباس مدير أعماله قد أعلن في وقت سابق عن عقد قران الجسمي عن طريق مجموعة صور شاركها عبر إنستغرام، وعلق عليها، “أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

ليعود الجسمي في وقتها، ويعلن الخبر بنفسه عبر تويتر، قائلاً: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

 

 


وتصدر اسم حسين الجسمي الترند على تويتر الإمارات، وفي عدد من الدول العربية، نتيجة المباركات الكبيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا من النجوم والمتابعين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار