1 خبر عاجل

بعد ضجة إرتباط عمرو دياب بعارضة الأزياء موني هلال.. مصدر مقرب من الهضبة يكشف التفاصيل ويؤكد هذا الأمر!!

بعد ضجة إرتباط عمرو دياب بعارضة الأزياء موني هلال.. مصدر مقرب من الهضبة يكشف التفاصيل ويؤكد هذا الأمر!!
مقترحات من adarabi

انتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة غرامية بين الهضبة عمرو ديا وعارضة الأزياء المصرية موني هلال، ما أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صور تجمعهما.

 



تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان

 


وكشف مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب، ما تردد حول وجود هذه العلاقة الغرامية، حيث أكد أنهما التقيا في الإمارات أكثر من مرة ولا تتخطى العلاقة بينهما حدود الصداقة.

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يواجه فيها دياب شائعة الارتباط بإحدى الشهيرات، بعد انتشار صور كثيرة له معهن، ومن بين هؤلاء، الإعلامية إنجي كيوان، وتبين أن الأخيرة متزوجة من لبناني تعرفت إليه في أبو ظبي، ولا صحة لما تم تداوله حول ارتباطهما.

 

 


ولمن لا يعرف موني هلال، فهي عارضة أزياء مصرية مقيمة في الإمارات، حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2018، وتم ترشيحها للحصول على لقب ملكة جمال العالم في نسخته الثامنة والستين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار