1 خبر عاجل

"كريستيانو" يبحث عن موظف في قصره بالرياض براتب 165 ألف جنيه مصري شهرياً.. لن يخطر على بالك ما هو العمل!!

"كريستيانو" يبحث عن موظف في قصره بالرياض براتب 165 ألف جنيه مصري شهرياً.. لن يخطر على بالك ما هو العمل!!
مقترحات من adarabi

اثارت صحيفة ديلي ميل البريطانية الجدل، بعد الاستعداد لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، كشفت الصحيفة ان رونالدو بدء بتجهيز منزل التقاعد في البرتغال، الذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل بالمصري 622 مليونا و534 ألف جنيه.

 



حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟ زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدق

 


ومن المقرر أن تنتهي إجراءات بناء منزل كريستيانو، في كوينتا بالبرتغال، خلال شهر يونيو المقبل، الأمر الذي جعل النجم البرتغالي يعلن عن الوظائف المطلوبة للعمل داخل القصر، منها «الشيف».

 

 

وجاءت المواصفات المطلوبة للحصول على وظيفة «الشيف»، أن يكون لديه القدرة على تحضير الطعام البرتغالي التقليدي، فضلا عن الأطباق العالمية، كما أن هناك منطقة مصممة خصيصا في القصر الفخم، لتحضير الأطباق اليابانية الشهية.

 

 


يبلغ راتب الوظيفة الشاغرة 4500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل قرابة 165 ألف جنيه مصري في الشهر، ورغم  الضخم، إلا أن النجم البرتغالي لم يتمكن من العثور على الشخص المناسب حتى الآن، ما يشعره بالإحباط، بسبب صعوبة شغل وظيفة شاغرة بمواصفات خاصة في قصره، بحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية.

 


الجدير بالذكر، أن «رونالدو» احتفل بتوقيعه عقدا مع نادي النصر السعودي، حتى يونيو 2025، بقيمة تجاوزت 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار