1 خبر عاجل

كان يحمل كأساً "مزيفاً" وليس كأس العالم الحقيقي.. ليونيل ميسي خدع الجميع في مونديال قطر 2022 وصدمهم حتماً!!

كان يحمل كأساً "مزيفاً" وليس كأس العالم الحقيقي.. ليونيل ميسي خدع الجميع في مونديال قطر 2022 وصدمهم حتماً!!
مقترحات من adarabi

نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي نشر صور له وهو يحمل كأس العالم بمنشور حصد أرقام خيالية على انستغرام، تبين أن ميسي كان يحمل كأساً مزيفاً وليس كأس العالم الحقيقي.

 



نادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!


وأصبحت تلك الصور للكأس المزيف الأكثر إعجابًا في تاريخ إنستغرام وحصد حتى اليوم على أكثر 74 مليون إعجاب، منهم 50 مليون إعجاب قبل انقضاء 24 ساعة على نشره.

 

 

أما حكاية الكأس المزور فبدأت بعدما أقدمت مجموعة من مشجعي منتخب الأرجنتين من إعداد نسخة مقلدة لكأس العالم، استغرق الأمر ستة أشهر لتنفيذها، بهدف إقناع اللاعبين بالتوقيع عليها.

 


ولكن الأمر تطور بأن دخل الكأس إلى أرض الملعب عدة مرات بعد تتويج الأرجنتين فاعتقد البعض أنه الكأس الحقيقي، خاصة وأن بروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم، يقضي بأن يتم استرجاع الكأس الأصلية بعد لحظات من تسليم الرئيس لها للفائز بها من أجل التقاط صورة منصة التتويج، وعليه سحب الكأس الحقيقي وبقي الكأس المزيف.

 

 

وعلى الرغم من أن لاعبي منتخب الأرجنتين بمعظمهم حملوا الكأس على أنها الكأس الحقيقية، إلا أن المصورين في الملعب تمكنوا من التقاط صورة للحظة التي أشار فيها دي ماريا إلى أسفل النسخة المطابقة للكأس ضاحكًا مع ميسي حول سوء الفهم الذي حصل مع الجميع.

 

 


كما وصل الأمر إلى حد أن تدخل أمن الاتحاد الدولي لكرة القدم وطلبوا التحقق من أن هذه الكأس ليست النسخة الأصلية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار