1 خبر عاجل

اكتشاف الديانة الحقيقية لـ جورجينا حبيبة كرستيانو رونالدو.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

اكتشاف الديانة الحقيقية لـ جورجينا حبيبة كرستيانو رونالدو.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!
مقترحات من adarabi

ارتبط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكثير من عارضات الأزياء ونجمات التلفاز وملكات الجمال في العالم، لكن حياة نجم الكرة العالمية تغيرت بعد لقائه بموظفة في متجر غوتشي.

 



خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!

 

 


ومن الطبيعي أن يكون للاعب وشخصية بمكانة كريستيانو رونالدو العديد من المغامرات العاطفية، فهو دائما محاط بالجميلات المعجبات به، لذا ارتبط اسمه بأكثر من امرأة منذ أن كان في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

 

ولعل من أشهر وأطول العلاقات العاطفية التي عاشها رونالدو كانت في فترة ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية الحسناء إيرينا شايك، التي تضاعفت شهرتها عشرات المرات بفضل علاقتها مع النجم البرتغالي، ووقتها كان لاعبا في صفوف ريال مدريد.

 

 

 

لكن العلاقة لم تستمر بسبب مشاكل خفية بين والدة الدون والحسناء الروسية، فالأم لم تقنع بأن تكون إيرينا هي شريكة حياة أفضل لاعب في العالم، لذا كان القرار المفاجئ بالانفصال في نهاية عام 2014.

 

 


ولدت جورجينا في 27 يناير 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، نشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا، وعاشت حياة هادئة في بداية حياتها، وتغير كل شيء بعد لقائها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو في عام 2016.

 

 


ووفقا لبعض التقارير، كان والد جورجينا الأرجنتيني الأصل، خورخي رودريغيز، لاعب كرة، إلا أن صحيفة "صن" البريطانية قالت إن الرجل كان يقوم ببيع الكوكايين وقضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات.

 

 

وانتقلت والدة جورجينا إلى روما، واضطرت الفتاة لترتيب حياتها بمفردها، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي "Gucci"، حيث التقت كريستيانو.ولعبت الصدفة دورا كبيرا في قصة الحب التي يعيشها حاليا رونالدو مع أم طفلته "الآنا مارتينا".

 

 


وتحكي جورجينا رودريغيز عن لقائها الأول مع رونالدو، قائلة: التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة.

 

 


وقالت عارضة الأزياء رودريغيز عن حبها لرونالدو: "ليس من السهل أن أكون شريكا لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله. ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، وأي نوع من الضغط.

 

 

معا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".ديانة جورجينا جورجينا رودريغيز مسيحية الديانة، لكنها امتدحت النبي محمد وفق ما قالته تقارير، وذلك بعد قدومها للسعودية رفقة زونالدو الذي وقع لنادي النصر في انتقال مدوي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار