1 خبر عاجل

النيابة المصرية تأمر بحبس مساعدة منة فضالي بعد اتهامها بسرقة مجوهرات دينا الشربيني والمفاجأة غير المتوقعة ما طلبته الأخيرة من النيابة

النيابة المصرية تأمر بحبس مساعدة منة فضالي بعد اتهامها بسرقة مجوهرات دينا الشربيني والمفاجأة غير المتوقعة ما طلبته الأخيرة من النيابة
مقترحات من adarabi

 أصدرت النيابة العامة المصرية قرارا قضى بإخلاء سبيل مساعدة الفنانة منة فضالي، والتي اتهمت في وقت سابق   بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني.

 



على غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمة

وكانت النيابة المصرية قد قررت ، الإثنين،  حبس مساعدة منة فضالي أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة السرقة لذهب ومجوهرات الشربيني إلا أن الأخيرة قدمت تنازل بالقضية ليأتي أمر الإفراج وإخلاء السبيل. 
 

ورصد فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" تفاصيل الخبر موقع "القاهرة 24" المحلي الذي قال أن جهات التحقيق استمعت إلى أقوال الفنانة دينا الشربيني بشأن حادثة سرقة مجوهراتها من سكنها الخاص، وبعد عرض المضبوطات عليها، حيث تعرفت عليها، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها والتي كانت تعمل مساعدة معها قبل أن تنتقل إلى فضالي. 
 

يذكر أن الفنانة منّة فضالي كانت قد استغاثت، السبت،  بأصدقائها ومتابعيها للبحث عن مساعدتها، بعد اختفائها فجأة. 

وقالت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع"فيسبوك": "أنا للأسف في موقف مش عارفة أتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول إمبارح، الواضح أنها اتخطفت، وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة ودي أول مرة معرفش أتصرف، فـ اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره".

 

وتبين في الأخير بعد توضيح وزارة الداخلية بأن مساعدة منة فضالي لم يتم اختطافها بل تم إلقاء القبض عليها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدربأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وتولت النيابة العامة التحقيق" بحسب بيان الداخلية المصرية. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار