1 خبر عاجل

"تجاوز" الـ50 الف جنية.. كم يبلغ سعر بالطو ويجز الذي ظهر به في حفل joy awards.. رقم خيالي سيصدمك!!

"تجاوز" الـ50 الف جنية.. كم يبلغ سعر بالطو ويجز الذي ظهر به في حفل joy awards.. رقم خيالي سيصدمك!!
مقترحات من adarabi

فاجأ مطرب الراب ويجز الجمهور بمشاركته في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم أمس السبت في المملكة العربية السعودية.وأثار ويجز الجدل بإطلالة غريبة، حيث ارتدى بدلة من اللون الأخضر لفت بها الأنظار، وليست هذه المرة الأولى لـ ويجز التي يرتدي فيها ملابس غريبة.وسعر بالطو ويجز، الذي ارتداه في حفل joy awards وصل الى 1800 دولار، وهو من الماركة البريطانية moschino.

 



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

 


وشارك الحفل عد من الفنانين المشهورين في الوطن العربي والعالم من أبرزهم: يسرا، أصالة وزوجها فائق حسن، شيماء سيف، ليلى علوي، بدرية طلبة، ميرهان حسين، وائل جسار، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، فرقة كايروكي

 

 

، وجورجينا زوجة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، نجين اكيوريك وديميت اوزدمير والكثير من المشاهير.
ومن آخر أعمال ويجز هي أغنية عز العرب، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 قطر،

 

 

وأدى ويجز هذه الأغنية في حفل نهائي كأس العالم ما بين الأرجنتين وفرنسا، ونجحت الأرجنتين في الفوز بالمباراة في ركلات الجزاء، ونجحت الأغنية في تصدر تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار